الأربعاء, 17 يوليو 2024

حل تقني جديد لسوق تأجير السيارات .. منجم تطوير الأعمال BIM Ventures يعلن تأسيس منصة “ستير”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلن استديو بناء الشركات السعودي منجم تطوير الأعمال BIM Ventures خلال مؤتمر ليب 24 عن تأسيس شركة “ستير” في قطاع تأجير السيارات التي ستطلق منصتها الإلكترونية خلال العام 2024م. تتخذ المنصة خطوات تقنية متقدّمة لإدارة أسطول السيارات، حيث تعتمد على نظام أتمتة متكاملة لعمليات تأجيرها، بدءاً من طلب السيارة إلى تسليمها. كما ستوفر “ستير” العديد من الخدمات النوعية الأخرى، مما يعزز من تجربة العميل، ويرفع كفاءة إجراءات التأجير بشكل فعّال.

تقدم المنصة خدماتها عبر حلول تقنية متقدّمة بنظام البرمجيات كخدمة (SAAS) لمكاتب تأجير السيارات، مما يساهم في زيادة الإنتاجية وكفاءة التشغيل ورفع جودة الخدمة المقدمة للمستأجر، بالإضافة إلى توفير بيانات تفصيلية عن العملاء وأسطول السيارات عبر تحليل البيانات. 

ومن ضمن استراتيجيات التطوير المستقبلية لستير هو تطويرها كتطبيق يمكن للمستخدمين استخدامه كخدمة لاستئجار السيارات، وذلك من خلال توفير واجهة سهلة الاستخدام تعزز تجربة المستخدم، وتسهل عملية الحجز والتسليم. ستقوم المنصة بدور الوسيط الإلكتروني بين مكاتب التأجير والمستأجرين، مما يعزز الشفافية والفعالية في عملية التأجير ويسهم في تحسين جودة الخدمة المقدمة بشكل كبير. 

اقرأ المزيد

يأتي هذا الإعلان للتغلب على تحديات قطاع تأجير السيارات، الذي يُعتبر أحد القطاعات الحيوية في الاقتصاد المحلي، من خلال تحسين آليات الحجز والتسليم، وإدارة الأسطول، وتقديم تقارير مالية فعّالة. يشير البيان إلى أهمية هذا القطاع في دعم الاقتصاد المحلي وتوفير فرص العمل، مع التأكيد على دوره الحيوي في تحقيق الاستدامة الاقتصادية وتعزيز مكانة المملكة لتصبح مركزاً لوجستياً عالمياً.

ويأتي إعلان شركة “ستير” استمراراً لمواكبة الأحداث التقنية الكبرى لإثراء مسيرة الشركات الناشئة. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر هذا الاستثمار الرابع عشر للصندوق الثاني لمنجم تطوير الأعمال BIM Ventures بشراكة استراتيجية مع مجموعة السليمان العقارية. 

ويمكن للمهتمين تسجيل اهتمامهم عبر المنصة بزيارة الرابط التالي: 

https://usesteer.com/

ذات صلة

المزيد