الأربعاء, 4 سبتمبر 2024

“الدار” العقارية تمنح “أرابتك” عقدا في مشروع “ويست ياس” بقيمة ملياري درهم

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

منحت شركة “الدار” العقارية عقداً بقيمة ملياري درهم لـشركة “أرابتك” القابضة في إطار عقد ينص على تشييد 1017 فيلا سكنية ضمن مشروع “ويست ياس”، أحد المشاريع العقارية التابعة لشركة “الدار” العقارية، ويعتبر هذا العقد الأخير ضمن مشروع “ويست ياس” بعد إرساء عقود تهيئة البنية التحتية، والمرافق العامة، والمدراس، والنادي ومحال التجزئة والمسجد.
وفي هذا الإطار أعرب الرئيس التنفيذي للتطوير في شركة “الدار العقارية” طلال الذيابي عن سعادته بالإقبال الكبير على مشروع “ويست ياس” حيث كان الطلب قوياً، وهو ما يؤكد صواب استراتيجية شركة “الدار” في توفير وحدات سكنية راقية في مواقع متميزة . حسبما تناولته” سي ان بي س”.
مشروع “ويست ياس” يطل على غابات القرم الطبيعية في جزيرة ياس، ويضم 1017 من الفيلات الفاخرة بأسعار تبدأ من 4 ملايين درهم، ويتميز المشروع بأنه مفتوح ولا توجد رسوم خدمات على الملاك، ويضم “ويست ياس” عدداً من المرافق تشمل مسجداً يستوعب ألفي (2000) مصلٍ، ومدرستين، سيتم تشغيلها واحدة منهما من قبل أكاديميات الدار بالإضافة إلى مركز تجاري، ومرافق للألعاب الرياضية، ومحطة وقود، فضلاً عن المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء الواسعة في الأماكن العامة المفتوحة. ومن المتوقع أن يتم تسليم الفيلات في نهاية عام 2017.

ذات صلة

المزيد