الأربعاء, 4 سبتمبر 2024

مصادر “مال” ترجح تداول “الأندلس” العقارية قبل نهاية الأسبوع تحت الرمز (4320)

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

الاندلس

كشفت مصادر مطلعة لـ “مال” أنه من المرجح أن يتم تداول أسهم شركة الأندلس العقارية قبل نهاية الأسبوع الجاري، ووفقاً للمصادر فان الشركة سيتم ادراجها تحت الرمز 4320 في القطاع العقاري.
هذا وكانت شركة الرياض المالية المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومتعهد التغطية لطرح شركة الأندلس العقارية، أعلنت في وقت سابق أنه تمت تغطية 469.37% من إجمالي الأسهم المطروحة لشركة الأندلس العقارية.
وبلغ عدد الأفراد المكتتبين1.1 مليون مكتتب ، وبلغ عدد الأسهم المكتتب بها نحو 39.426 مليون سهم من إجمالي الأسهم المطروحة للأفراد وهي 8.4 مليون سهم تعادل 40% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب العام وعددها 21 مليون سهم، تمثل 30% من رأسمال الشركة، وبلغت حصيلة المبالغ المكتتب بها من قبل الأفراد 709.68 مليون ريال. وأعلنت الرياض المالية عن أنه تم تخصيص 7 أسهم لكل مكتتب من الأفراد.
يشار الى أن هيئة السوق المالية كانت قد وافقت في نهاية شهر نوفمبر الماضي على طرح 21 مليون سهماً للاكتتاب العام تمثل (30%) من أسهم شركة الأندلس العقارية. فيما أعلنت في 5 يناير الجاري عن إضافة أسهم المكتتبين في شركة الأندلس العقارية وذلك حسب الأسهم المخصصة لكل مكتتب.

ذات صلة

المزيد