الثلاثاء, 3 سبتمبر 2024

الأمير الوليد يستقبل سفير مالطا

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

88888888
استقبل الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتبه بالرياض مارتن فالنتيو، سفير مالطا لدى المملكة العربية السعودية.

وفي بداية اللقاء، شكر السفير الأمير الوليد على إتاحة الفرصة للقاء بسموه، حيث تعتبر هذه الزيارة الأولى للسفير منذ توليه منصبه كسفير مالطا لدى المملكة العربية السعودية. كما تبادل الطرفان الأحاديث الودية وتناقشا في العديد من المواضيع بالإضافة إلى الوضع الاقتصادي العالمي الحالي.

زار الأمير الوليد والوفد المرافق جمهورية مالطا مؤخراً، وخلال الزيارة، التقى الأمير الوليد مع رئيسة جمهورية مالطا ماري لويز بريكا والدكتور جوزيف موسكات رئيس وزراء مالطا في القصر الرئاسي.

اقرأ المزيد

وخلال اللقاء، دارت الأحاديث الودية والعديد من المواضيع التي تهم البلدين على الصعيدين الاستثماري والاقتصادي والاجتماعي، كما تناولا أخر التطورات الاقتصادية العالمية. ومن ثم أقيم حفل تكريم للأمير الوليد حيث منحت فخامة رئيسة جمهورية مالطا السيدة ماري لويز بريكا “وسام الإستحقاق برتبة رفيق” للأمير الوليد.

ففي 2014م، ونيابة عن الأمير الوليد اجتمع الأمير خالد بن الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود مع الدكتور جوزيف موسكات رئيس وزراء مالطا وعدد من أعضاء حكومة مالطا. هذا وقد هنأ الأمير خالد رئيس الوزراء وحكومة مالطا على النجاج الكبير في الوضع الاقتصادي الحالي والمتوقع أن ينمو إيجابيا في الأعوام القادمة.

ذات صلة

المزيد