الثلاثاء, 3 سبتمبر 2024

البنك السعودي للاستثمار يعين إشراق الذبياني مساعد المدير العام للمصرفية الشخصية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

البنك السعودي للإستثمار

أعلن البنك السعودي للاستثمار تعيين إشراق محمد الذبياني في منصب مساعد المدير العام للمصرفية الشخصية إضافة إلى عملها كرئيسة لبرامج الولاء والمسؤولية الإجتماعية، و ذلك في إطار تمكين المرأة السعودية للعمل باحترافية و عدل في بيئة جاذبة. حيث يلتزم البنك السعودي للاستثمار بتوطين الوظائف و منح الفرص الوظيفية حسب الكفاءة فقط، كما يعتبر البنك من أوائل البنوك التي تتيح للكفاءات المحلية من السيدات تولي المناصب القيادية فيه.
وتتمتع الذبياني الحاصلة على درجة البكالوريوس في الاقتصاد و درجة الماجستير في إدارة الأعمال، بسجل حافل من النجاحات المهنية في مسيرتها العملية، عبر تدرجها في العديد من الوظائف في عدد من القطاعات الاقتصادية أهمها القطاع المصرفي وقطاع الاتصالات الذي سجلت من خلاله التميز كونها أول سيدة تدير قسم نسائي في إحدى شركات الاتصالات، و ذلك قبل انتقالها للعمل في البنك السعودي للاستثمار لإستكمال مسيرة النجاح وتبوؤها منصباً قيادياً فيه بعد سلسلة من النجاحات التي حققتها في البنك.
يشار إلى أن البنك السعودي للاستثمار يعد أحد أكثر البنوك السعودية استقطاباً للكفاءات السعودية حيث بلغت نسبة سعودة الوظائف فيه ما يزيد عن 83% تبلغ نسبة السيدات منها نحو 18% و يعمل البنك على زيادتها في مختلف المستويات الوظيفية.

ذات صلة

المزيد