الإثنين, 29 يوليو 2024

«وي كيب» شركة التخزين الذاتي تغلق جولة استثمارية Series A بـ 30 مليون ريال بقيادة Fintech Collective

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أغلقت شركة وي كيب السعودية جولة استثمارية Series A بقيمة تزيد عن 30 مليون ريال، هذه الجولة تعد خطوة مهمة لتعزيز نموها في قطاع التخزين الذاتي. تهدف الشركة إلى دفع التطور في القطاع اللوجستي في السعودية من خلال توفير خدمات التخزين للأفراد والشركات. هذه الخطوة تعكس الثقة التي تتمتع بها الشركات الناشئة في المملكة العربية السعودية، وتبرز أهمية الاستثمار في البنية التحتية والخدمات اللوجستية لتعزيز الاقتصاد وتطوير الخدمات العامة، بحسب بيان صادر عن الشركة اليوم.

DSC04127 2 Edit (3)
DSC04127 2 Edit (3)

وبحسب البيان، فإن جولة الاستثمار Series A التي قادتها شركة Fintech Collective، والواقع مقرها في مدينة نيويورك، وبمشاركة مستثمرين دوليين ومحليين، تمثل واحدة من أول تطبيقات الاستثمارات الأجنبية المباشرة في الرأس المال الجريء في شركة مقرها المملكة العربية السعودية. ويعزى هذا التحول إلى قانون الشركات السعودي الجديد، الذي أسهم إلى حد كبير في تبسيط عملية جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة إلى السعودية.

وقالت Fintech Collective، إن “حلول وي كيب للتخزين الذاتي قادر على إحداث ثورة في مجال التخزين”، مضيفة أن “وي كيب جاهزة لتحقيق نمو كبير، وإعادة تشكيل النظرة تجاه حلول التخزين الذاتي، استثمارنا في وي كيب هو استثمار في المستقبل الواعد لقطاع اللوجستي والتخزين في المملكة العربية السعودية.”

اقرأ المزيد

من جانبه، ذكر يوسف فايز الشريك المؤسس في وي كيب “يدفعنا هذا الاستثمار إلى الأمام، ما يتيح لنا إجراء تحسينات استراتيجية في الخدمات المقدمة والتميز في الخدمة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية”. 

وأضاف “الاستثمار سيعزز هدف الشركة في توسيع الحضور الجغرافي في المملكة والتحسين المستمر لعروضنا القائمة على التكنولوجيا، ونعتزم إعادة تعريف حلول التخزين الذاتي من خلال التركيز على احتياجات العملاء والاستفادة من الشراكات الإستراتيجية، بجعلها تركز أكثر على المستخدم “.

فيما قال الشريك المؤسس عمرو المرزوقي “لا يقتصر هذا الفصل الجديد على النمو فحسب، بل يتعلق بإعادة تصور الإمكانيات في خدمات التخزين الذاتي والنقل.. نحن ملتزمون بالابتكار الذي يلبي الاحتياجات المتطورة لعملائنا، ونضمن بقاء وي كيب مرادفا للتميز والراحة.”

ذات صلة

المزيد