الإثنين, 29 يوليو 2024

الأعلى في تاريخها .. أرباح “التيسير للتمويل” ترتفع إلى 24 مليون ريال خلال الربع الأول

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة التيسير العربية، إحدى الشركات المتخصصة في صناعة التمويل، عن تحقيق أرباح فصلية بلغت 24 مليون ريال في الربع الأول من العام 2024 والتي تعد الأعلى في تاريخها وهو إنجاز ملموس يعكس التفوق والتميز الذي تتمتع به الشركة في سوق التمويل.

وبهذه المناسبة صرح إبراهيم الجميح رئيس مجلس الإدارة، بأن النمو الكبير في الأرباح يعود إلى نجاح الاستراتيجية الموضوعة التي تركز على التوسع الجغرافي في أسواق جديدة ومنتجات مبتكرة مما أسهم في الوصول إلى شريحة أكبر من العملاء وتعزيز القدرة التنافسية للشركة.

وساعد هذا التوسع في التعريف بالعلامة التجارية بشكل كبير، بالإضافة إلى الاستثمار في التحول الرقمي والتقنيات الحديثة مواكبة التطورات التكنولوجية التي ساهمت في تعزيز مستوى الكفاءة وتحسين العمليات مما رفع من ثقة العملاء ورسخ مكانة الشركة كرائدة في مجال الحلول التمويلية.

اقرأ المزيد

ومن جانب آخر بلغت إيرادات الربع الأول 73.7 مليون ريال والتي تعد الأعلى في تاريخ الشركة منذ تأسيسها، كما بلغ رصيد إجمالي المحفظة التمويلية 2.55 مليار ريال.

وفي الختام أضاف إبراهيم الجميح بفخره بالنتائج التي حققتها شركة التيسير العربية خلال هذه الفترة، وهذا يعكس الجهود الجادة التي بذلها مجلس الإدارة وفريق العمل بالشركة بالعمل سوياً على إزالة الصعوبات والتركيز على النتائج والاستمرار في الابتكار والتطوير.

ذات صلة

المزيد