الأربعاء, 4 سبتمبر 2024

تكريم مساعد الطيار “باتوباره “تقديراً لأدائه المهني

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

رامي

كرم رئيس الهيئة العامة للطيران المدني رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية سليمان بن عبدالله الحمدان ومدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر ، مساعد الطيار رامي بن غازي باتوباره ، تقديراً لأدائه المهني العالي خلال رحلة “السعودية” رقم (1734) المتجهة من بيشة إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض يوم الثلاثاء 01/03/2016م ، بعد أن تعرض قائد الطائرة الكابتن وليد المحمد لأزمة قلبية أدت إلى وفاته رحمه الله .

وكان مساعد الطيار رامي باتوباره قد تحمل المسؤولية بتوليه قيادة الطائرة وتطبيق إجراءات السلامة المتبعة في مثل هذه الحالة حتى الوصول بسلام إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض .

اقرأ المزيد

حضر التكريم نائب الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي الكابتن خالد بن سليمان الشماسي ومدير عام الطيران بالإنابة مدير أسطول الإيرباص الكابتن محمد وقاص .

وقد أثنى سليمان الحمدان والمهندس صالح الجاسر على كفاءة مساعد الطيار رامي وتصرفه بثقة في ظرفٍ عصيب وهو موقف يدعو للفخر والاعتزاز ويؤكد على كفاءة كوادر المؤسسة لاسيما الطيارين ومساعديهم والذي يحملون على عاتقهم أمن وسلامة الضيوف على متن الطائرات .

ذات صلة

المزيد