الثلاثاء, 16 يوليو 2024

“إنفاذ” يقيم مزاد “نسائم طيبة” لبيع 15 عقارا في المدينة المنورة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلن مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” عن إقامة مزاد “نسائم طيبة” في منطقة المدينة المنورة لبيع 15 عقاراً، وذلك خلال الفترة 28 حتى 31 يوليو.

وتنوعت العقارات مابين سكنية وتجارية، حيث شملت أرض تجارية سكنية بمساحة بلغت نحو 11.4 ألف متر مربع، وعمارة سكنية تجارية مساحتها 250 متراً مربعاً، و 3 مبان سكنية تقدر مساحاتها الإجمالية بـ 2.9 ألف متر مربع تقريباً، إلى جانب 6 عمائر سكنية تجاوزت مساحاتها الإجمالية 3.1 آلاف متر مربع، ومبنى سكني تجاري مساحته 576 متراً مربعاً، بالإضافة إلى 3 أراض سكنية تقدر مساحاتها الإجمالية بنحو 2.5 ألف متر مربع.

وشهدت منطقة المدينة المنورة خلال شهر يونيو بيع 34 عقاراً عبر 6 مزادات تنوعت بين إلكترونية وحضورية، وذلك بإشراف مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” وبقرار من محكمة التنفيذ، حيث تجاوزت القيمة الإجمالية لبيع العقارات 65.3 مليون ريال.

اقرأ المزيد

يُذكر أن مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” يعدّ مركزاً حكومياً مستقلًا، وهو إحدى مبادرات برنامج التحول الوطني ضمن رؤية المملكة 2030، حيث يعمل على إسناد أنشطة التصفية والبيع إلى المنشآت المختصّة فنيًّا من القطاع الخاص، والإشراف على تصفية الأصول من العقارات والمنقولات أو التركات التي تسندها إليه الجهات القضائية والقطاع الخاص والأفراد، وذلك بما يسهم في سرعة استيفاء الحقوق وتحقيق رضا المستفيدين.

ذات صلة

المزيد