الأربعاء, 17 يوليو 2024

“كادن” توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع “دي بي شنكر” للتوسع في السوق السعودي من خلال مشروعات لوجستية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة كادن، المتخصصة في التطوير العقاري وإدارة الأملاك، عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع الشركة الألمانية دي بي شنكر، المتخصصة عالميًا في مجال الخدمات اللوجستية وسلاسل الإمداد. جرت مراسم التوقيع في مقر شركة كادن بالرياض، بحضور المهندس محمد آل عثمان الرئيس التنفيذي لشركة كادن، وآكو جاف المدير الإقليمي للخدمات اللوجستية في منطقة الشرق الأوسط و أفريقيا لشركة دي بي شنكر.

تهدف هذه الاتفاقية إلى التوسع في السوق السعودي في مجال الخدمات اللوجستية، وتتضمن تطوير مستودعات مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات التشغيلية لشركة دي بي شنكر. ويأتي ذلك بعد النجاح الذي حققته شركة “كادن” للاستثمار في تطوير وتشغيل مختلف المشاريع النوعية عبر تقديم معايير عالمية وتجربة استثنائية من الخدمات المتكاملة والمتطورة؛ حيث برز مشروع “ذا لوجستيك بارك” بمدينة الرياض كأحد نجاحات كادن، وتتميز مشاريعها اللوجستية بكونها نوعية في المنطقة، والتي تعتمد على تقديم حلول مبتكرة تتناسب مع احتياجات العميل ومتطلباته لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة والتحسينات التشغيلية.

551A5119

اقرأ المزيد

وعبرالمهندس محمد آل عثمان عن سعادته بهذه الشراكة قائلاً: “نحن سعداء بالشراكة مع دي بي شنكر لتطوير مستودعات مخصصة للشركة العالمية. يأتي هذا التعاون بعد نجاح شركة كادن في تطوير مشاريع لوجستية ذات بنية تحتية عالية المستوى، تلبي المعايير العالمية لقادة الصناعة اللوجستية مثل دي بي شنكر، وتسهم في نمو وتطوير قطاع الخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية”.

551A5163

من جانبه، قال آكو جاف: ” تأتي أهمية هذه الشراكة لتعزيز التطور الذي سينعكس على خدمات شركة دي بي شينكر اللوجستية. كما أن المرافق الحديثة داخل هذه المجمعات اللوجستية لن تعمل فقط على تحسين تقديم خدماتنا، بل ستدعم أيضاً أهداف التنوع الاقتصادي للمملكة لتحقيق مستهدفات رؤية 2030.”

تأتي هذه الشراكة في إطار مساهمة القطاع الخاص في تحقيق مستهدفات المملكة، من خلال تعزيز مكانتها كمنصة لوجستية بارزة على مستوى القارات الثلاث، وتطوير فرص عمل، والمساهمة في التنمية الاقتصادية، واستقطاب أبرز الشركات العالمية في هذا المجال.

ذات صلة

المزيد