السبت, 27 يوليو 2024

عملاء ومنسوبو بنك الرياض يتبرعون بمليوني ريـال لأيتام “بناء”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

منسوبو

رعى الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية وبحضور عبدالمجيد المبارك الرئيس التنفيذي المساعد لبنك الرياض الحفل الذي أقيم لتسلم الجمعية شيك بمبلغ التبرعات التي حصلت عليها الجمعية من خلال إدراج بنك الرياض لحساب الجمعية ضمن قنوات بنك الرياض الإلكترونية (أون لاين الرياض – الصراف الآلي – تطبيق الهواتف الذكية– هاتف الرياض) للتبرع من قبل منسوبي وعملاء بنك الرياض ووصل المبلغ إلى نهاية شهر ديسمبر 2015 مليونين وثلاثمائة وسبعون الف ريـال 2,370,005.65 ريـال .

وقال عبد المجيد المبارك الرئيس التنفيذي المساعد في بنك الرياض إن هذه المبادرة تعد إحدى ثمار الشراكة المجتمعية المميزة التي تربط بنك الرياض بجمعية بناء، والتي بنيت على أسس مؤسساتية تحقق استدامتها. كما قدم المبارك شكره الجزيل لعملاء وعميلات ومنسوبي ومنسوبات بنك الرياض الذين قدموا هذا التبرع لأبنائهم الأيتام من خلال قنوات بنك الرياض الإلكترونية ضمن برنامج (قنوات الخير) للمستفيدين والمستفيدات من خدمات الجمعيات المدرجة ضمن البرنامج.

اقرأ المزيد

وأكد المبارك بأن الجمعيات الوارد ذكرها في قائمة ( قنوات الخير) ، تم انتقاؤها بمنتهى الدقة والمسؤولية، من حيث اطمئنان بنك الرياض إلى أن العمل في هذه الجمعيات يسير وفق عمل مؤسسي ويتسم بالشفافية والتميز، وبالتالي، فإن عميل بنك الرياض الراغب بالتبرع، يمكنه إنجاز هذه العملية عبر أحد قنوات البنك الإلكترونية وبمجرد الضغط على أيقونة خاصة بالجمعية التي يختارها، مما يسهل له إجراءات التبرع، ويفتح أمامه قنوات جديدة وموثوقة لإيصالها.

وأوضح المبارك أن اعتماد بنك الرياض برنامج ( قنوات الخير) ، يأتي في إطار بحثه الدؤوب، عن كل ما من شأنه تحديث وتطوير قنوات التعاون المثمر والبناء مع الجمعيات الخيرية المميزة وترسيخ دوره الحيوي والفعال في دعم العمل الخيري بشكل عام.

كما نقل المبارك تهنئة أسرة بنك الرياض للأمير تركي بن محمد ولكافة أعضاء مجلس إدارة جمعية بناء ولإدارتها التنفيذية بمناسبة فوز الجمعية بعدة جوائز لتحقيق معايير ( الشفافية والنزاهة والعدالة والمساءلة) وغيرها، مؤكداً اعتزاز بنك الرياض بدوره كشريك داعم لجمعية “بناء”، وحرصه على تعزيز أواصر هذه الشراكة لانسجامها مع تطلعاته وأهدافه في خدمة المجتمع .

ذات صلة

المزيد