الأربعاء, 17 يوليو 2024

مهندس سعودي يحصد جائز التميز من هونداي

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

منحت شركة هونداي للصناعات الثقيلة مهندسًا سعوديًا “جائزة التميز”، وذلك خلال حفل أقيم الأسبوع الماضي في مدينة أولسان في كوريا الجنوبية، لجهوده في تأسيس شركة “مكين، التي تعد مشروعًا مشتركًا بين أرامكو السعودية وشركة إتش دي هيونداي للصناعات الثقيلة وشركة (دسر)، وتمثل أحد المشاريع الضخمة في مجمع الملك سلمان العالمي للصناعات والخدمات البحرية لبناء المنظومة البحرية.

PHOTO 2024 07 17 09 03 29 (1)

ونال المهندس ياسر الشهري نائب الرئيس لقطاع خدمات الاعمال بشركة (مكين) الجائزة لقيامه بتأسيس عدة إدارات هامة ضمن القطاع منها الموارد البشرية، تقنية المعلومات، الأمن السيبراني، الاتصال المؤسسي، المشتريات وسلاسل الإمداد، والدعم الإداري.

اقرأ المزيد

وشركة (مكين) هي مشروع مشترك بين أرامكو السعودية وشركة إتش دي هيونداي للصناعات الثقيلة وشركة (دسر)، لبناء أول مصنع من نوعه في الشرق الأوسط لصناعة المحركات البحرية، حيث تعد (مكين) أحد المبادرات السعودية الكورية لتوطين صناعة المحركات البحرية وتمثل أحد المشاريع الضخمة في مجمع الملك سلمان العالمي للصناعات والخدمات البحرية لبناء المنظومة البحرية.

وتهدف (مكين) إلى توطين صناعة المحركات البحرية والمضخات ودعم الاقتصاد الوطني في مجال الصناعات الثقيلة، وخلق فرص توظيف من خلال دعم وتدريب الكوادر المحلية على تقنيات التصنيع العالمية الحديثة، بالإضافة إلى تطوير سلاسل الإمداد المستدامة لتلبية الطلب المحلي والإقليمي.

ذات صلة

المزيد