الخميس, 1 أغسطس 2024

“أبو معطي” تعلن فتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة عبدالله سعد محمد أبو معطي للمكتبات عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة ( 9أعضاء) للدورة القادمة والتي تبدأ اعمالها اعتباراً من 15 ديسمبر 2024م ولمدة أربع سنوات.

وألإادت الشركة للراغبين في ترشيح أنفسهم لعضوية مجلس الإدارة، ممن تتوافر فيهم شروط ومؤهلات العضوية، أن يتقدموا بطلبات ترشيحهم خلال المدة المحددة، علما أن الترشح يبدأ اليوم الموافق 1 أغسطس وينتهي في 31 أغسطس 2024.

وسيكون الترشح وفقاً للأحكام الواردة في نظام الشركات ولائحة حوكمة الشركات الصادرة عن هيئة السوق المالية، بالإضافة إلى سياسات ومعايير وإجراءات العضوية في مجلس الإدارة المعتمدة من الجمعية العامة لمساهمي الشركة، حيث سيتم انتخاب الأعضاء المرشحين خلال اجتماع الجمعية العامة.

اقرأ المزيد

شروط الترشح:

1- استيفاء شروط سياسات ومعايير وإجراءات العضوية في مجلس الإدارة.

2- تقديم خطاب موقع موجه إلى لجنة المكافآت والترشيحات يفيد بالرغبة في الترشح خلال فترة الإعلان المحددة أعلاه، على أن يكون الخطاب مشفوعاً بالسيرة الذاتية والمؤهلات والخبرات في مجال نشاط الشركة.

3- تقديم نموذج رقم (1) “السيرة الذاتية” الصادر من هيئة السوق المالية متضمن كامل البيانات المطلوبة.

4- تقديم نسخة موقعة من نموذج رقم (3) الصادر عن هيئة السوق المالية للترشح لعضوية مجلس الإدارة متضمن كامل البيانات المطلوبة، ويمكن الحصول على النموذج من خلال موقع الهيئة.

5- يرفق مع طلب الترشح صورة واضحة وسارية المفعول من بطاقة الهوية الوطنية، بطاقة العائلة (ان وجدت)، جواز السفر لغير السعوديين، وأي وثائق أخرى ذات صلة تطلبها الشركة لاستيفاء متطلبات الجهات النظامية.

6- يجب الاطلاع على الأنظمة واللوائح ذات العلاقة ومنها سياسات ومعايير وإجراءات العضوية في مجلس الإدارة، والتأكد من استيفائها، ويتحمل المرشح مسؤولية ذلك.

علماً بأن لجنة المكافآت والترشيحات بالشركة ستراعي استيفاء المرشحين لمتطلبات وشروط العضوية حسب السياسات المتبعة والأنظمة ذات العلاقة.

 

ذات صلة

المزيد