الجمعة, 2 أغسطس 2024

تسليط الضوء على السندات الخضراء ودورها في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 عبر لقاء “متمم”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أقام مركز التواصل والمعرفة المالية “متمم”، حلقة من “لقاء متمم” بعنوان “السندات الخضراء ودورها في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030″، سلّط من خلاله الضوء بشكل أوسع على السندات الخضراء ودورها في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة في المملكة.

وشهد اللقاء مشاركة كل من: سلطان الخليل خبير حلول التمويل في المركز الوطني لإدارة الدين، بندر البليهد رئيس إدارة تطوير علاقات العملاء في تداول السعودية، وإياد غلام رئيس

أبحاث الأسهم في شركة الأهلي المالية.

واستعرض المشاركون، خلال اللقاء الذي أداره محمد المحيا، تعريف السندات الخضراء وأهدافها، ودورها في تنويع مصادر التمويل، وأثرها في تعزيز الاستثمار في المشاريع النظيفة والصديقة للبيئة وتحسين جودة الحياة، إضافةً إلى مساهمتها في تحقيق التنمية المستدامة بالمملكة.

اقرأ المزيد

وتطرق المشاركون إلى أبرز إصدارات المملكة من السندات الخضراء، ودورها في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030 من مشاريع الطاقة النظيفة والصديقة للبيئة وتحسين جودة الحياة، متوقعين تعاظم دورها في سوق التمويل ودفع مشاريع الرؤية.

يذكر أن هذا اللقاء يأتي امتداداً لسلسلة الأنشطة التي ينظمها مركز التواصل والمعرفة المالية (متمم) في إطار القيام بدوره في إثراء ونشر المعرفة المالية.

ذات صلة

المزيد