الأحد, 4 أغسطس 2024

لتشغيل وصيانة مراكز الاتصال والخط الساخن وتطوير نظام الموارد البشرية

“العرض المتقن” تفوز  بمنافستين لوزارة الصحة بـ 90 مليون ريال

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

كشفت شركة العرض المتقن للخدمات التجارية عن فوزها بمنافستين تم طرحهما من قبل وزارة الصحة بقيمة تصل لنحو ٩٠ مليون ريال، حيث تم ترسية المشروع الاول على الشركة والخاص بتشغيل وصيانه وتطوير نظام مراكز الاتصالات والخط الساخن لوزارة الصحة، فيما يتعلق المشروع الثاني بصيانة وتشغيل وتطوير نظام تخطيط الموارد البشرية لوزارة الصحة.

ويمثل فوز الشركة بالمنافستين شهادة جديدة لقدرات شركة العرض المتقن في المنافسة على تقديم أفضل الخدمات للعملاء داخل المملكة، حيث تعمل الشركة على تمكين العملاء من تحقيق أهداف التحول الرقمي من خلال وحدات الأعمال المختلفة للشركة التي يعمل فيها اكثر من 4200 موظف، ولديها أكثر من 200 عميل ولديها خبرة ممتدة لنحو 20 عام.

و تركز الشركة من خلال وحدة تطوير البرمجيات على توفير خدمات تطوير البرمجيات من خلال وحدة تطوير البرمجيات الخاصة بها. تقدم هذه الوحدة مجموعة متنوعة من الخدمات التقنية، بدءًا من تطوير المواقع الإلكترونية وتطبيقات الأجهزة المحمولة وصولًا إلى أنظمة دعم القرار. تُسهم هذه الحلول المتكاملة في تحسين الأداء وتلبية احتياجات العملاء المتنوعة. فيما تركز وحدة خدمة العميل على توفير بجربة عملاء عالية الجودة من خلال خدمات التخصيص والأتمتة بالإضافة إلى تطبيق نهج إدارة تجربة العملاء (CX-first). أما التشغيل والصيانة خبرات فنية وتقنية متخصصة لعملائها من خلال حلول وخدمات متكاملة لدعم الأنظمة وأعمال الصيانة.

اقرأ المزيد

يذكر أن شركة العرض المتقن للخدمات التجارية تأسست في عالام 2004 وهي واحدة من أبرز الشركات الرائدة في مجال خدمات وحلول تقنية المعلومات والاتصالات في المملكة ويتيح نموذج الأعمال المتكامل والفريد للشركة تقديم حزمة شاملة من خدمات تقنية المعلومات والاتصالات للعملاء من أجل تحسين تجربة التحول الرقمي.

وتلعب الشركة دوراً أساسياً في جميع مراحل رحلة التحول الرقمي لعملائها، من مرحلة التطوير وصولاً إلى البنية التحتية، مع توفير تجربة عميل ممتازة، الأمر الذي يجعل خدمات الشركة الأكثر تميزاً على مستوى المنطقة. وتحرص العرض المتقن على تصميم حلولها المبتكرة بناءً على احتياجات العملاء ودمج كافة المتطلبات المرتبطة بأعمالهم.

ذات صلة

المزيد