السبت, 27 يوليو 2024

“تداول” تحتفل بإدراج “ميكو” في قائمة الشركات المدرجة في السوق المالية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تتتتتد

احتفلت شركة السوق المالية السعودية (تداول) و شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية (المستشفى السعودي الألماني) اليوم بإدراج سهم شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية في السوق لتنضم إلى قائمة الشركات المدرجة في السوق المالية السعودية وذلك بحضور وليد بن عبدالله البواردي – مدير عام إدارة الأسواق بشركة السوق المالية السعودية (تداول) والمهندس صبحي بن عبدالجليل بترجي رئيس مجلس إدارة شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية (المستشفى السعودي الألماني) و الدكتور محمد مأمون النجار الرئيس التنفيذي لشركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية بالإضافة الى مديرو العموم وكذلك مدير الاكتتاب.

وعبّر وليد البواردي عن ترحيبه بانضمام شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية (المستشفى السعودي الألماني) إلى قائمة الشركات المدرجة بالسوق المالية السعودية كثاني إدراج تشهده السوق خلال العام الحالي ليصل عدد الشركات المدرجة في السوق إلى 173 شركة.

اقرأ المزيد

مؤكدًا على السعي المتواصل لشركة السوق المالية السعودية وهيئة السوق المالية للتوسع من خلال اجتذاب المزيد من الشركات للإدراج، و تطوير السوق بالتنوع في المنتجات والخدمات المقدمة للمستثمرين.
وأوضح البواردي أنه بنهاية الشهر الماضي بلغت القيمة السوقية للسوق المالية السعودية 1,402.19 مليار ريال سعودي.

وأضاف البواردي “طرحت شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية 27,6 مليون سهم تمثل 30% من رأسمالها البالغ 920,400,000 ريال للاكتتاب العام و بلغت نسبة تغطية 274.19% و عدد المكتتبين الرئيسين بنهاية فترة الاكتتاب 75,179مكتتب” .

و قد أشاد البواردي بالجهود المبذولة في إنجاح الإدراج من قبل العاملين في شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية (المستشفى السعودي الألماني) و الفريق الاستشاري .

ومن جانبه اشار المهندس صبحي بترجي رئيس مجلس إدارة شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية (المستشفى السعودي الألماني) إلى أن طرح أسهم ميكو يشكل حدثاً هاما في تاريخ نجاحات الشركة . وأضاف ” كما نود أن نشكر جميع المستثمرين على مشاركتهم في الاكتتاب وثقتهم بالشركة، ونرحب بهم كمستثمرين وشركاء في الشركة ونحن ملتزمون بالعمل كشركة مدرجة تتحلى بالمسؤولية ومواصلة العمل على تقديم خدمات رعاية صحية عالية الجودة للمرضى وفي نفس الوقت تعزيز القيمة التي يحصل عليها المساهمون في الشركة، التي تعمل في قطاع ذي مستقبل واعد وآفاق نمو محفزة بوجود عدد من المشاريع التوسعية القائمة”.

بعد ذلك افتتح السوق معلنا بدء تداول شركة (المستشفى السعودي الألماني) ضمن الشركات المدرجة في السوق المالية السعودية .

ذات صلة

المزيد