الخميس, 15 أغسطس 2024

تعيين سليم فاخوري رئيسا تنفيذيا لـ “سينومي ريتيل”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه (سينومي ريتيل) عن قرار مجلس الإدارة بتعيين سليم فاخوري رئيسا تنفيذيا للشركة، اعتبارا من أمس الأربعاء 14 أغسطس.

و انضم سليم فاخوري إلى قيادة التجزئة في شركة سينومي في نوفمبر 2021 بوصفه الرئيس التنفيذي لقسم الموضة. تحت إرشاده، قاد التوسع الدولي في قطاع التجزئة في دول رابطة الدول المستقلة وقوَّى العلاقات مع العلامات التجارية الأساسية في شركة سينومي. في مارس 2024، تم تعيين سليم بصفة المدير التنفيذي بالإنابة لشركة سينومي لقيادتها بشكل أفضل خلال مرحلتها التحولية.

سليم فاخوري محترف ذو خبرة تزيد عن عقدين من الزمن في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. كان تركيزه المهني الأساسي على قطاعات السلع سريعة الحركة وتجزئة الموضة.

اقرأ المزيد

اكتسب سليم خبرة واسعة ونمى خبرته في مجالات مختلفة في التجزئة؛ من التجارة إلى التمويل، وتطوير الأعمال، والعمليات. كانت مناصبه السابقة تشمل فترة طويلة في مجموعة أزاديا كرئيس لقسم الموضة.

قبل ذلك، كان مديرًا للأسواق الإقليمية في عمليات أزاديا في مصر وأدار ما يقرب من 50 علامة تجارية دولية في دول مجلس التعاون الخليجي وشمال إفريقيا.

ويحمل سليم درجة الماجستير في إدارة الأعمال (GEMBA) من مدرسة إي. إي للأعمال في مدريد، إسبانيا، وهو محاسب معتمد (CPA)، حاصل على درجة في المحاسبة والتدقيق من كلية التربية الوطنية والفنون الجميلة في لبنان. في وقت فراغه، يعتبر سليم لاعبًا متحمسًا لرياضة الاسكواش ويستمتع بالسفر العالمي، حيث يمكنه استكشاف أسواق جديدة واكتشاف الجواهر الخفية في عالم الموضة.

ذات صلة

المزيد