الإثنين, 19 أغسطس 2024

بالصور.. “كاديلاك” تكشف عن سيارتها الكهربائية عالية الأداء “أوبيولنت فيلوسيتي”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

كشفت شركة صناعة السيارات جنرال موتورز عن سيارة كاديلاك كهربائية بالكامل جديدة يعكس تصميمها مدي تخطيط شركة صناعة السيارات على الحفاظ على أهمية مركباتها عالية الأداء من نماذج V-Series للسيارات الكهربائية.

وتقول كاديلاك إنها توازن بين الفخامة الفائقة والأداء لسلسلة V، والتي تشتهر بالسيارات ذات المحركات عالية الأداء.

من جانبه قال برايان نيسبيت، المدير التنفيذي للتصميم العالمي في كاديلاك، خلال تنوير إعلامي: “ما نتطلع إليه حقًا هو تحقيق الأفضل على مستوي العالم. من خلال سيارة تجمع بين الأداء الفائق، والفخامة المطلقة”.

اقرأ المزيد

ولم تكشف شركة كاديلاك عن تفاصيل كثيرة حول السيارة النموذجية، تلك التفاصيل التي تستخدمها شركات صناعة السيارات عادة لقياس اهتمام العملاء أو إظهار الاتجاه المستقبلي للسيارة أو العلامة التجارية.

وتعتبر السيارة النموذجية هي سيارة رياضية أنيقة ذات مظهر مستقبلي. تتميز بأبواب “مقصية” تدور عموديًا بمفصلة ثابتة في مقدمة الباب. على غرار سيارة Celestiq المصممة خصيصًا والتي تبلغ قيمتها 300 ألف دولار أمريكي من كاديلاك، ويهدف هذا المفهوم إلى نقل كاديلاك إلى مستوى أعلى من الفخامة للتنافس مع أمثال لامبورجيني وشركة ريماك الناشئة للسيارات الكهربائية، على عكس المنافسين التقليديين. جدير بالذكر أن كاديلاك هي شركة تابعة لمجموعة سيارات لاكسوري والمالك لها شركة جنرال موتورز.

 

ذات صلة

المزيد