الخميس, 22 أغسطس 2024

11 سبتمبر .. جمعية “كوارا” تصوت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعت شركة كوارا للتمويل المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) والمقرر انعقادها،يوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024، حيث تتضمن البنود التصويت على إنتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين للدورة القادمة والتي تبدأ من تاريخ إنعقاد الجمعية العامة العادية بتاريخ 11 سبتمبر ومدتها ثلاث سنوات ميلادية، حيث تنتهي 10 سبتمبر 2027.

ويكون حق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز إيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح، كما يحق للمساهمين مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية وتوجيه استفساراتهم، كما أن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية، وأن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

وطبقاً للمادة (33) من النظام الأساسي للشركة ،يكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل، وإذا لم يتوفر النصاب اللازم في الاجتماع الأول يعقد الاجتماع الثاني خلال ثلاثين يوما التالية للإجتماع السابق. وفي جميع الأحوال يكون الاجتماع الثاني صحيحا أيا كان عدد الاسهم الممثلة فيه.

اقرأ المزيد

و يحق المساهم في مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية، وتوجيه الأسئلة، وكيفية ممارسة حق التصويت للمساهم الحق في مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول اعمال الجمعية وتوجيه الأسئلة.

وسيبدا التصويت الإلكتروني من الساعة 01:00 صباحاً من يوم الإثنين 09 سبتمبر 2024م الموافق 06 ربيع الأول 1446 وينتهي بنهاية وقت انعقاد الجمعية ويحق لجميع مساهمي الشركة إلى المشاركة والتصويت عن بُعد عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بتداولاتي.

ذات صلة

المزيد