الخميس, 22 أغسطس 2024

الوطنية للإسكان NHC تحصد شهادة الأيزو في إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

حصلت الشركة الوطنية للإسكان على شهادة الأيزو ISO/ IEC 2018:20000-1 في إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات، وذلك في إطار التزامها بالتحسين المستمر وتبني أفضل الممارسات العالمية.

وتعد هذه الشهادة معيارًا عالميًا لجودة وكفاءة خدمات تكنولوجيا المعلومات، مما يؤكد النهج المؤسسي وسعي الشركة للتحسين المستمر، والذي على اثره جاءت هذه الشهادة تتويجًا لجهودها المتواصلة في تطوير وتحسين منظومة تكنولوجيا المعلومات في قطاع التطوير العقاري.

وتسعى الشركة إلى رفع مستوى جودة خدماتها الإلكترونية وتعزيز الكفاءة والتميز في العمليات الإدارية، بما يدعم أهدافها الاستراتيجية في الارتقاء بمعايير الجودة والحوكمة والتميز لتقنية المعلومات في قطاع الإسكان، والذي ينعكس بشكل مباشر في تعزيز فعالية الخدمات المقدمة للمستفيدين.

اقرأ المزيد

الجدير بالذكر أن هذا الإنجاز يعكس التزام الوطنية للإسكان في تقديم خدمات مبتكرة ومتميزة بقطاع الإسكان، والتي تلبي احتياجات وتطلعات العملاء وتحسّن تجربتهم، وتعزز من كفاءة العمليات وتسهم في تحقيق النمو والابتكار في القطاع، حيث تطوّر وتشغّل الشركة 100 خدمة من خلال 7 منصات رقمية عقارية تخدم 10 ملايين مستفيد، وذلك بما يتماشى مع أهداف التحول الرقمي الذي يعد ضمن مستهدفات رؤية السعودية 2030

 

 

ذات صلة

المزيد