الأحد, 25 أغسطس 2024

أمانة المدينة تطرح فرصتين استثماريتين بمدة عقود تصل إلى 25 عاماً

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت أمانة منطقة المدينة المنورة عن فرصتين استثماريتين، وذلك لإنشاء وتشغيل وتطوير ممشى طريق العباس بن عبادة، وفرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل مواقف ومبنى متعدد الاستخدامات، بمدة عقود تصل إلى 25 عاماً.

وجاءت الفرصة الاستثمارية الأولى التي طرحتها أمانة منطقة المدينة المنورة لإنشاء وتشغيل وتطوير ممشى طريق العباس بن عبادة، بمدة عقد تصل 25 عاماً ومدة إعفاء 10% من مدة العقد، وذلك على مساحة تبلغ نحو 148.5 ألف متراً مربعاً في حي القصواء، كما حددت تاريخ فتح المظاريف في 22 أكتوبر 2024.

فيما تمثلت الفرصة الاستثمارية الأخرى بإنشاء وتشغيل مواقف ومبنى متعدد الاستخدامات والتي تقع على طريق أبي بكر الصديق بجوار مستشفى سليمان فقيه على مساحة تجاوزت 11.3 ألف متراً مربعاً، وأشارت تفاصيل الفرصة إلى أن مدة العقد تبلغ 25 عاماً، فيما تبلغ مدة الإعفاء من العقد 10%، وأوضحت أن تاريخ فتح المظاريف في 8 أكتوبر 2024.

اقرأ المزيد

يذكر أن أمانة منطقة المدينة المنورة تطرح عبر قنواتها المختلفة عددا من الفرص الاستثمارية في مختلف المجالات التجارية والصناعية والزراعية والتعليمية والبيئية والخدمات العامة وغيرها من الفرص، إذ تسهم الفرص الاستثمارية المتنوعة عبر مجالات متعددة في الحركة التنموية وتعزيز مستقبل الاستثمار بالمنطقة.

ذات صلة

المزيد