الأربعاء, 28 أغسطس 2024

STC Bank يوقع عقدا مع TapPayment لتوفير حلول الدفع الرقمية للتجار والشركات

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلن بنك اس تي سي STC Bank  عن توقيعه عقد جديد مع شركة “TapPayment” لتوفير حلول الدفع الرقمية المقدمة من البنك  للتجار والشركات، وذلك في إطار جهود البنك لتيسير وتبسيط حلول الدفع الرقمية ليصبح خيار STC Bank خيار أساسي ومنافس في السوق السعودية يمكن للتجار والشركات اتاحته للجمهور سواء  عبر نقاط البيع أو عبر المنصات الإلكترونية للمتاجر والشركات.

ويمثل توقيع البنك لعقده الجديد مع شركة TapPayment انطلاقه جديده للبنك لتوسيع ونشر حلول الدفع التي يقدمها حيث تمثل “TapPayment” واحدة من الشركات الرائدة في توفير حلول الدفع للتجار والشركات من خلال ما تقدمه من خدمات لنحو 4000 تاجر في السوق السعودية. 

وتتميز حلول الدفع المقدمة من STC Bank بأنها تمكن المستخدمين من الدفع برقم الجوال من على أي منصة إلكترونية وذلك من خلال طلب تفعيل الخدمة من بوابة الدفع.

اقرأ المزيد

ويعد STC Bank أول بنك رقمي مرخص في السوق السعودية وهو الأمر الذي يؤكد دوره المحوري في التحول الرقمي والتمكين، وكذلك المساهمة في تحقيق المستهدفات الطموحة لرؤية المملكة 2030 للانتقال نحو مجتمع غير نقدي من خلال زيادة حصة التعاملات المالية الرقمية.

وتم إطلاق STC Bank لعدد من العملاء الذين تم اختيارهم مسبقًا والذي يشكّل مرحلة انتقالية قبل الإطلاق الكامل لكافة العملاء في وقت لاحق من هذا العام للاستمتاع بتجربة بنكية رقمية مختلفة.

  ويهدف STC Bank إلى تقديم خدمات بنكية وحلول مالية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية مع ضمان أقصى درجات الأمان وحماية العملاء من خلال استخدام التقنيات المالية المتطورة، وتمثل حلول الدفع الرقمية المقدمة من البنك إضافة مهمة للقطاع البنكي السعودي عبر تقديم خدمات بنكية بأسلوب رقمي يلبي احتياجات العملاء.

ذات صلة

المزيد