الإثنين, 2 سبتمبر 2024

تعيين رائد الإدريسي رئيساً تنفيذيًّا لشركة مطارات القابضة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلن مجلس إدارة شركة مطارات القابضة تعيين الأستاذ رائد بن حسن الإدريسي رئيساً تنفيذيَّاً للشركة اعتباراً من يوم الأحد 1 سبتمبر من العام الحالي 2024م.

ويمتلك الإدريسي خبرة مهنية في مناصب قيادية مختلفة في عددٍ من كبرى الشركات السعودية حيث كان آخرها رئيسياً تنفيذياً للشركة السعودية للخدمات الأرضية، ونائباً للرئيس للعمليات، إضافةً إلى العمل في شركة أرامكو السعودية كرئيس عمليات الخدمات الأرضية في قطاع الطيران ،وعددٍ من المناصب التنفيذية في مختلف قطاعات الشركة، كما أنه عضو مجلس إدارة عدة شركات.

يحمل الإدريسي درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، ودرجة البكالوريوس في الإدارة الصناعية من ذات الجامعة، وقد أكمل عدة برامج في القيادة التنفيذية.

اقرأ المزيد

يُذكر أن «مطارات القابضة» تُشرف على تشغيل 27 مطارًا بالسعودية عبر شركاتها التابعة (مطارات الرياض، ومطارات جدة، ومطارات الدمام، وتجمع مطارات الثاني)، التي تهدف إلى تطوير مطارات المملكة والارتقاء بأدائها لمواكبة التطور المتسارع الذي تشهده المملكة حاليًا، ودعم مسيرة التنمية المستدامة لتحقيق المزيد من التنمية والإنجازات وفقًا للاستراتيجية الوطنية للطيران المنبثقة من الاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية، كونها أحد مخرجات رؤية السعودية 2030.

ذات صلة

المزيد