الثلاثاء, 3 سبتمبر 2024

“تمويلي فنتشرز” تُشارك في “فنتك 24” تعزيزا لدور التقنية المالية في تحسين تجربة العملاء وزيادة كفاءة العمليات المالية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

تستضيف الرياض اليوم الثلاثاء النسخة الأولى من المؤتمر الدولي “فنتك 24” من 3 إلى 5 سبتمبر 2024، في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات. وينظم المؤتمر بالتعاون بين “فنتك السعودية” و”تحالف” وباستضافة برنامج تطوير القطاع المالي، البنك المركزي السعودي “ساما”، هيئة السوق المالية، وهيئة التأمين.
تعلن “تمويلي فنتشرز” عن مشاركتها في المعرض، حيث تدعو الزوار إلى زيارة جناحها للتعرف على أحدث خدماتها وابتكاراتها في مجال التقنية المالية. تسعى الشركة لتعزيز مكانتها في السوق السعودي ودعم رؤية المملكة 2030 في تعزيز الابتكار في القطاع المالي.
تعمل تحت مظلة “تمويلي فنتشرز” عدة شركات متخصصة، منها: صروح المالية، كوربريت، أوتوباى، تحالف المالية، TenX، العربية موتور، مؤسسة الخياطة الرجالية، المحاسبون المتحدون، المحامون المتحدون، المبرمجون المتحدون، واللينة للوجبات السريعة. تهدف الشركة من خلال هذه الشركات إلى تقديم حلول مبتكرة لتطوير النظام المالي.
تأتي مشاركة “تمويلي فنتشرز” في “فنتك 24” تأكيدًا لالتزامها بدعم تحول القطاع المالي في المملكة، وتعزيز دور التقنية المالية في تحسين تجربة العملاء وزيادة كفاءة العمليات المالية، بما يتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030. رابط الشركة https://www.tamwwily.com/

ذات صلة

المزيد