السبت, 27 يوليو 2024

البنك السعودي للاستثمار يحصد “جائزة الملك عبدالعزيز للجودة”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

99

حصل “البنك السعودي للاستثمار” على جائزة الملك عبدالعزيز للجودة عن فئة المنشآت الخدمية الكبيرة في دورتها الثالثة، و قد عبر البنك السعودي للاستثمار عن فخره الكبير بالحصول على هذه الجائزة التي تحمل إسم الملك المؤسس – طيب الله ثراه. و تتمثل أهمية الجائزة للبنك في دلالتها على ما وصل اليه من تميز في جودة و كفاءة الأداء و ما يقدمه من خدمات و منتجات مصرفية. كما انها تتناغم مع طموح البنك المستمر لتحسين و تطوير أداءه و جودة ما يقدمه لكافة فئات عملائه من خدمات و منتجات.
و تقيس الجائزة أداء المنشآت في ثمان معايير هي: القيادة الإدارية، التخطيط الإستراتيجي، الموارد البشرية، الشراكات و الموارد، إدارة العمليات و المنتجات و الخدمات، نتائج المستفيدين، نتائج الموارد البشرية، نتائج الأداء الرئيسية.
هذا، و تهدف الجائزة إلى رفع مستوى الجودة والكفاءة والإنتاجية في مختلف القطاعات في المملكة العربية السعودية، وتمنح للقطاعات التي تحقق مستويات عالية من التميز. كما تسعى أن تكون متميزة و رائدة على المستوى الوطني والإقليمي والعالمي وأن تحقق أهدافها للارتقاء بمستوى الجودة في المجالات الخدمية والإنتاجية في المملكة العربية السعودية. كما تعمل على تعزيز التنافس من خلال تقديم إطار عام مرجعي لتقييم أداء المنشآت في كافة القطاعات بالمملكة وتطويرها وفق معايير وطنية للتميز دولية المستوى وإبراز دورها في نشر مفاهيم الجودة والتميز المؤسسي.

ذات صلة

المزيد