الجمعة, 26 يوليو 2024

“زين السعودية” تفتح أبواب فروعها حتى الثانية صباحاً خلال رمضان

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

أعلنت “زين السعودية” عن مواعيد العمل في فروعها الرئيسية في مختلف مناطق المملكة خلال شهر رمضان المبارك بما يتناسب مع الشهر الفضيل، مشيرة إلى أن كافة فروعها مستعدة لاستقبال الزوار في أوقات تتناسب معهم خلال رمضان.
وأوضحت الشركة أن فروعها في المناطق الوسطى والغربية والجنوبية ستفتح أبوابها من الساعة الحادية عشر صباحاً وحتى الخامسة عصراً ومن الساعة التاسعة والنصف مساءً إلى الواحدة والنصف صباحاً، طيلة أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة والذي تعمل فيه الفروع الرئيسية من من التاسعة والنصف مساءً إلى الواحدة والنصف صباحاً فقط.
في حين تفتح الفروع في المنطقة الشرقية من الساعة الحادية عشر صباحاً حتى الخامسة مساء ومن التاسعة مساء وحتى الواحدة صباحاً، ما عدا مدينة الخبر والتي تعمل خلال الفترة الأولى من الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً وحتى الخامسة والنصف مساء.
هذا وتعمل فروع “زين” في المنطقة الشمالية ستمتد من الحادية عشر صباحاً وحتى الخامسة مساء ومن العاشرة مساءً وحتى الثانية صباحاً.
وأوضحت الشركة أن فروعها الموجودة في المنطقتين المركزيتين في الحرمين الشريفين تعمل على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع لخدمة ضيوف الرحمن من المعتمرين والزوار، جنباً إلى جنب مع فروعها المتواجدة في مختلف المطارات الدولية في المملكة والتي تستقبل زوارها على مدار الساعة.
ودعت “زين السعودية” مشتركيها الراغبين في الحصول على المزيد من المعلومات حول أقرب الفروع من منطقة تواجدهم إلى زيارة موقعها الرسمي على الإنترنت www.sa.zain.com، أو التواصل مع مركز خدمة المشتركين 959.

ذات صلة

المزيد