الأحد, 1 سبتمبر 2024

“الرياض المالية”: سوق الأسهم يدخل مرحلة المبالغة في الشراء.. والانتعاش قصير الأجل شارف على الانتهاء

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

سوق 5
كشفت “الرياض المالية” أن المؤشرات الفنية قصيرة المدى لسوق الأسهم السعودية”تداول” دخلت مناطق المبالغة بالشراء، مما يشير إلى أن الانتعاش قصير المدى الذي حدث مؤخرا قد شارف على الانتهاء.
وابقت الرياض المالية على توصيتها باتباع الحذر، مبينةً أنه ستكون مستويات الدعم لهذا اليوم ما بين 5965 – 6040 نقطة، في حين ستكون مستويات المقاومة ما بين 6120 – 6195 نقطة.

واضافت أنه سجل المؤشر العام مستويات أدنى من الجلسة السابقة مغلقاً على انخفاض، وذلك مع أحجام تداول ضعيفة، مرجحةً أن يواجه المؤشر العام مقاومة قوية ما بين 6220 – 6260 نقطة، في حال شهد ارتفاع. نبقي على توصيتنا بإتباع الحذر، منوهةً الى أنها تنتظر المزيد من الوضوح حول اتجاه السوق لتقديم خيارات اليوم الواحد.

وعن أداء مؤشر الأسهم خلال الجلسة السابقة بينت “الرياض المالية” أنه افتتح المؤشر العام جلسة الأمس بشكل إيجابي عند أعلى مستوى له خلالها ومن ثم تخلى عن مكاسبه ليغلق على انخفاض قدره 50 نقطة أي بنسبة 0.8 %ليصل إلى 6080 نقطة.

اقرأ المزيد

ولم تتغير أحجام التداول عن الجلسة السابقة عند 132 مليون سهم، في حين انخفض معدل الأسهم المرتفعة إلى المنخفضة من 4.2 إلى 0.2، مشيرةً الى أن تراجع المؤشر العام على إثر تراجع أسعار النفط بنسبة 2%،في جلسة أخرى غير نشطة.

ذات صلة

المزيد