الجمعة, 26 يوليو 2024

بداية من امس السبت .. STC تقدّم أيفون 7 وأيفون 7 بلاس في المملكة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

76

أعلنت مجموعة الاتصالات السعودية STC امس عن تقديمها الأيفون 7 والأيفون 7 بلاس، الذي يُعتبر الطراز الأكثر تقدماً على الإطلاق بين أجهزة الأيفون، ويتميّز بنظام كاميرا متطوّر وجديد بالكامل، وتصميم مقاوم للغبار والماء، ونظام مكبر صوت ستيريو، ورقاقة فيوجن A10 التي تعتبر الرقاقة الأقوى في أي هاتف ذكي والتي تطيل من عمر البطارية أكثر من أي وقت مضى. وسيتوفر كل من الأيفون 7 والأيفون 7 بلاس في متاجر STC ابتداءً من السبت 24 سبتمبر.

وأكد مدير عام اتصالات التسويق في شركة الاتصالات السعودية أحمد بن عطاف الصحاف بأن إطلاق STC لـ الايفون 7 و الايفون فون 7 بلس، يأتي في إطار سعي الاتصالات السعودية المستمر لتلبية احتياجات عملائها وإغناء حياتهم بكل السبل والحلول التقنية، إضافة إلى توفيرها لأحدث الأجهزة الذكية وبما يتوافق مع الطلب المتزايد في المملكة، إضافة إلى تعزيز متعة استخدام هذه الأجهزة عبر تغطية المملكة بشبكة أفضل وتغطية أوسع لـ 4G LTE.

اقرأ المزيد

الجدير بالذكر أن الأيفون 7 والأيفون 7 بلاس مزودان بنظام iOS 10، وهو الإصدار الأهمّ من نوعه في مجال أنظمة التشغيل الهاتفي الأكثر تقدماً في العالم، كما وسيتوفر كل من الأيفون 6s، والأيفون6s بلاس، والأيفون 6، والأيفون 6 بلاس.

للتفاصيل الكاملة حول الأسعار وتوفّر الأجهزة، يرجى زيارة: www.stc.com.sa

ولمزيد من المعلومات حول الأيفون، يرجى زيارة: www.apple.com/iphone

ذات صلة

المزيد