الجمعة, 26 يوليو 2024

“ساب” يوفر أجهزة طبية في 12 مستشفى للمرضى المحتاجين

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

ضمن إطار مساهماته لخدمة المجتمع، تكفل البنك السعودي البريطاني (ساب) بتوفير أجهزة ومعدات طبية في 12 مستشفى حكومي في مدينة الرياض، على أن يستفيد منها المرضى المنومين والمراجعين لتلك المستشفيات من ذوي الدخل المحدود.

وجاءت مساهمة ساب بهذا العمل الانساني وفق الاتفاقية الخيرية التي أبرمها البنك خلال هذا العام مع لجنة أصدقاء المرضى لدعم برنامج “معافى” بهدف تحقيق تعاون مثمر في سبيل تقديم العون والمساعدة للمرضى المحتاجين من ذوي الدخل المحدود ومساعدتهم في توفير متطلباتهم الضرورية من الأجهزة والمعدات الطبية المتعددة.

وتأتي مساهمة ساب في هذا البرنامج الخيري انطلاقاً من إيمانه بمسؤوليته الاجتماعية وامتداداً لمساهماته المجتمعية الرائدة، وتدعيماً لقيم ساب الرئيسية التي تهدف للتواصل الفعال من أجل تقديم خدمة متميزة للمجتمع. وكذلك إيماناً بالأهداف النبيلة لهذا البرنامج، ومدى تأثيره الإيجابي على واحدة من أهم فئات المجتمع المستحقة للدعم.

اقرأ المزيد

ومن الجدير بالذكر، أن البنك السعودي البريطاني (ساب) يتبنى مفهوم المسئولية الاجتماعية، ويقدم مجموعة من البرامج والأنشطة، إلى جانب التعاون الوثيق المراكز الإنسانية والاجتماعية المتعددة، التي تتولى العناية بأبناء المجتمع المحتاجين للرعاية والاهتمام، وذلك من خلال توفير الاحتياجات الخاصة التي تؤهلها للقيام بدورها وتأدية أعمالها على أكمل وجه.

ذات صلة

المزيد