الإثنين, 29 يوليو 2024

وزير الإسكان: ندرس توفير أكثر من 16،000 وحدة سكنية وأراضي وحلول تمويليه في الشرقية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

3

اطلع الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية, من وزير الإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل المشاريع المستقبلية والخطط الإستراتيجية لوزارة الإسكان في المنطقة الشرقية .
جاء ذلك خلال استقباله وزير الاسكان, و الأمير سعود بن طلال بن بدر بن سعود المشرف العام على فروع المناطق وعدد من كبار المسؤولين بوزارة الإسكان .
ونوه على أهمية توفير وزارة الإسكان السكن المناسب لجميع المواطنين بالجودة العالية والخيارات المتنوعة، حيث أن مشاريع وزارة الإسكان تأتي من بين المشاريع الخدمية المتواصلة التي يتم تنفيذها على مستوى المنطقة الشرقية، سعياً لتحقيق التنمية المستدامة، ولتوفير جميع حاجات المواطنين في مختلف المجالات، وذلك تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله ـ، مشيراً إلى أن تطوير منتجات الوزارة تأتي لتلبّي حاجة الدعم السكني على مستوى المنطقة .

5
و أشاد الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز, بدور وزارة الإسكان وبرامجها في توفير السكن والخدمات المناسبة لجميع المواطنين .
من جانبه أوضح وزير الإسكان, أنه سيتم العمل على توفير أكثر من 16،000 وحده تشمل الوحدات السكنية ما بين فلل وشقق سكنيه وأراضي وحلول تمويليه على محافظات المنطقة الشرقية, كما قدم تقريراً عن شراكة وزارة الإسكان مع القطاع الخاص في تطوير الوحدات السكنية، وكذلك المشاريع المستقبلية والخطط الإستراتيجية للوزارة في المنطقة.
وفي ختام اللقاء, قدم وزير الإسكان الشكر والتقدير لأمير المنطقة الشرقية, على الدعم الذي يلقاه فرع الوزارة بالمنطقة الأمر الذي كان له أكبر الأثر في تطوير أعمالها وتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين .

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد