الأحد, 28 يوليو 2024

“الرياض المالية”: سوق الأسهم تعطي اشارات للبيع.. ونوصي بالحذر

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

سوق
كشفت “الرياض المالية” أن المؤشرات الفنية لسوق الأسهم السعودية “تداول” عكست من إشاراتها حيث أصبحت تعطي إشارات للبيع في مناطق المبالغة في الشراء، مبينةً أن تشكيل المؤشر العام ليوم الأمس أكد على اتخاذ المؤشر للمتوسط المتحرك لاغلاقات الـ20 يوم كمستوى مقاومة له، حيث أن التشكيل المتكون في جلسة يوم الخميس كان يدل على وصوله إلى قمة.

وأبقت “الرياض المالية على توصيتها بإتباع الحذر مع إحتمالية تعرض المؤشر العام إلى المزيد من الضغط، مبينةً أن مستويات الدعم لهذا اليوم ما بين 5510 – 5590 نقطة، في حين ستكون مستويات المقاومة ما بين 5665 – 5745 نقطة.

وعن أداء مؤشر الأسهم خلال الجلسة السابقة بينت “الرياض المالية” أنه واصل تعرضه للضغط خلال جلسة الأمس ليغلق منخفضا 61 نقطة، أي بنسبة 1.1 %عند مستوى 5633 نقطة.

اقرأ المزيد

وتراجعت أحجام التداول بنسبة 41 %مقارنة بالجلسة السابقة لتصل إلى 162 مليون سهم، في حين انخفض معدل الأسهم المرتفعة إلى المنخفضة من 0.5 إلى 0.3 .

وأغلقت جميع مؤشرات القطاعات على انخفاض مع أحجام تداول ضعيفة، مشيرةً الى أن سهم البنك الأهلي، تراجع والذي أعلن عن نتائجه الأولية قبيل جلسة يوم الأمس، بنسبة 5.6% ليتراجع قطاع البنوك على إثره بنسبة 1.6.

ذات صلة

المزيد