السبت 15 شوال 1441 - 06 يونيو 2020 - 16 الجوزاء 1399

البنك الأهلي يُطلق أجهزة خدمة ذاتية جديدة يُمكنها طباعة بطاقات "الأهلي" المصرفية

7
في إطار جهوده المُستمرّة لتحقيق أحد توجهاته الاستراتيجية في أن يُصبح "البنك الأفضل في الخدمات الإلكترونية"، أطلق البنك الأهلي مؤخّراً أجهزة الخدمة الذاتية الجديدة المجهزة لطباعة بطاقات الاهلي المصرفية وذلك في خطوة تسهم في تطوير التجربة المصرفية لعملائه و تواكب أحدث التطورات التقنية.

وتأتي هذه الخطوة تجسيداً لتوجه البنك الهادف إلى تقديم أفضل الخدمات لعملائه لتسهيل الحصول على منتجاته والوصول لمختلف شرائح العملاء حيثما كانوا في كافة أنحاء المملكة والتي تغنيهم عن زيارة الفرع، كما تتماشى مع جهود البنك المستمرة للارتقاء بخدماته، ومواكبته لتطلعات العملاء الراغبين في الاستفادة من خدماته المتنوعة التي تلبي كافة الاحتياجات المصرفية".

ومن أهم الخصائص الذي تم توفيرها في أجهزة البنك الأهلي للخدمة الذاتية الجديدة تجديد بطاقات الأهلي المصرفية لعملاء البنك، تنفيذ الحوالات المالية، وسداد الفواتير والمدفوعات الحكومية، في حين يستكمل البنك المراحل القادمة التي تشمل إطلاق العديد من الخدمات الإلكترونية الأخرى كإعادة إصدار بطاقات الأهلي المصرفية المفقودة، وطباعة كشف الحساب، وعمليات التحويل والسداد وغيرها من الخدمات الإلكترونية.

وكان البنك قد شرع في استبدال العديد من نظم البرمجيات لدعم وتطوير جميع العمليات المصرفية بما في ذلك عمليات الفروع وأجهزة الصراف الآلي والقنوات الإلكترونية. وذلك ضمن تطوير البنك للبنية الأساسية للتعاملات المصرفية الإلكترونية في إطار توسع البنك في استخدام التقنيات وتقديم خدمات ومنتجات مصرفية إلكترونية تتناسب مع جميع شرائح العملاء مع الأخذ بالاعتبار سرعة الخدمة وجودتها.

وتُعزّز هذه الخطوة التطور التقني للتعاملات المالية والمصرفية لمستخدمي قنوات البنك الإلكترونية، كما تأتي ضمن جهوده الهادفة إلى تطوير البنية التقنية من خلال توفير أعلى معايير مصرفية تنعكس بشكل إيجابي على الخدمة المصرفية المقدمة إلى عملاء البنك.
90
الجدير بالذكر أن إطلاق مشروع البنك الأهلي لأجهزة الخدمة الذاتية الجديدة يُعد جزءاً واحداً فقط من منظومة مصرفية تقنية ومتطورة تستهدف الاستثمار في الفروع الجديدة، وأجهزة الصرف الآلية، ونقاط البيع، والتقنيات الالكترونية عبر شبكة الإنترنت والهاتف التي ستسمح للعملاء بالوصول إلى أحدث المنتجات والخدمات من خلال هذه التقنيات الحديثة، في حين قام البنك بتنفيذ عدداً من أنظمة المساندة التي تحسن من أدائه لأعماله، كما سيتم قريباً إطلاق تطبيقات جديدة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

أضافه فهد آل ثنيان في 03/27/2020 - 21:22

للأسف ضاعت باقتي

إضافة تعليق جديد

الفيديو