الأحد 23 محرم 1441 - 22 سبتمبر 2019 - 30 السنبلة 1398

«موبايلي» تطلق عرض المليون دقيقة ورسالة

أطلقت "موبايلي" أقوى عروضها على باقات (واجد) المفوترة حيث يمنح العرض المشتركين الجدد في (واجد اكسترا) 500 ألف دقيقة اتصال مجانية داخل الشبكة و 500 ألف رسالة نصية، بينما يحصل المشتركون الجدد في (واجد بلس) على 250 ألف دقيقة اتصال مجانية داخل الشبكة و250 ألف رسالة نصية. كما تشمل مميزات العرض كذلك على خصم 50% على رسوم الشهر الأول.

وأوضحت موبايلي أن العرض يمتد حتى 24 فبراير 2014 ويشمل المشتركين الجدد والمحولين من الباقات مسبقة الدفع والمشغلين الآخرين.

وبذلك يعزز العرض القيمة المضافة لباقات (واجد) المفوترة بعددٍ من الخدمات المجانية تصل مليون دقيقة اتصال داخل الشبكة ورسالة نصية، بالإضافة إلى المميزات الاستثنائية الأساسية للباقة ما يجعلها أفضل الباقات المفوترة بالمملكة.

وتتميز باقة (واجد اكسترا) بحصول المشتركين بها على 3000 دقيقة مجانية داخل شبكة موبايلي و1000 دقيقة مجانية خارج الشبكة ورسائل نصية مجانية داخل وخارج الشبكة، بالإضافة إلى استخدام مفتوح للإنترنت.

فيما يحصل المشتركون في باقة (واجد بلس) على 3000 دقيقة مجانية داخل الشبكة و200 دقيقة خارجها ورسائل نصية مجانية داخل وخارج الشبكة، بالإضافة الى 2 جيجابايت مجاني لاستخدام الإنترنت.

وتنفرد باقات (واجد) بكونها الوحيدة في المملكة التي تتيح لمشتركيها إمكانية مشاركة مميزاتهم الشهرية من دقائق ورسائل وإنترنت، بين الأهل والأصدقاء كإحدى الخدمات المبتكرة التي دعمت "موبايلي" بها الباقة، حيث سيتمكن مشتركو واجد بلس من تعيين رقمين للاستفادة من المميزات المشتركة، بينما ستتيح باقة واجد إكسترا إمكانية المشاركة مع ثلاثة أرقام.

تجدر الإشارة إلى أن "موبايلي" تحرص على اطلاق عروض مبتكرة بين الحين والآخر لتلبي كافة احتياجات مشتركيها وتثري بذلك من تجاربهم، كأحد المحاور الرئيسية التي توليها الشركة جٌل اهتمامها.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.