الإثنين, 12 أبريل 2021

“التعمير”توقع عقد إنشاء مجمع التعمير بلازا (3) ب23 مليون

أقر مجلس إدارة شركة الرياض للتعمير عن إنشاء مجمع التعمير بلازا (3) مع مؤسسة سليمان عبدالله الفايزي للمقاولات،بتكلفة 23 مليون ريال، حيث سيتم تمويل إنشاء مجمع التعمير بلازا (3) عن طريق مواردها الذاتية.

اقرأ أيضا

وتتوقع الشركة الإنتهاء من إنشاء إنشاء مجمع التعمير بلازا (3) بتاريخ 25-01-2015، كما تتوقع الشركة أن ينعكس الأثر المالي لإنشاء مجمع التعمير بلازا (3) على نتائج الشركة بشكل إيجابي خلال الربع الأول من العام المالي 2015م.

وتيلغ مساحة المجمع 7000 متر مربع ويشتمل على إقامة 110 محلات تجارية و36 مكتبا إداريا، إضافة إلى توفر عدداً من الخدمات ومواقف السيارات، والمشروع عبارة عن توسعة وامتداد لمركز التعمير للجملة بحي الديرة في منطقة قصر الحكم بوسط مدينة الرياض.

و توضح الشركة أن العقد يشتمل على إقامة 33 محلا تجاريا وشقق سكنية يصل عددها إلى 134 شقة ، إضافة إلى مواقف سيارات وعدد من الخدمات والمرافق الأخرى ، وتبلغ مساحة المشروع 5.000 متر مربع ، وستقوم الشركة بتمويل تنفيذ هذا المشروع من مواردها الذاتية ومن المتوقع أن ينعكس الأثر المالي للمشروع خلال الربع الثاني من العام المالي 2015م.

من جانبه، رئيس مجلس الإدارة بخالص الشكر والتقدير لأمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي وزير الشئون البلدية والقروية و نائب أمير منطقة الرياض على دعمهم للمشاريع التي تنفذ في مدينة الرياض ومشاريع الشركة التي تنفذها بالمدينة.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد