الأحد, 11 أبريل 2021

“التعمير” توقع عقد إنشاء مبنى تجاري سكني بالعزيزية 3

اقرأ أيضا

وقعرئيس مجلس إدارة شركة الرياض للتعمير المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل ، أمس الأثنين عقد إنشاء مشروع المبنى التجاري السكني الواقع بجوار مركز النقل العام بالرياض مع إحدى شركات المقاولات الوطنية ، وذلك في المقر الرئيسي بمركز التعمير للجملة بوسط الرياض.

وتبلغ قيمة العقد أكثر من 26 مليون ريال ، ومدة التنفيذ 18 شهرا ، ويشتمل على إقامة 33 محلا تجاريا وشقق سكنية يصل عددها إلى 134 شقة ، إضافة إلى مواقف سيارات وعدد من الخدمات والمرافق ، وتبلغ مساحة المشروع 5.000 متر مربع .

ويتميز المشروع بتكامل الخدمات والمرافق وأعمال الموقع العام ، مع توافر أنظمة الأمن والسلامة وفق متطلبات الدفاع المدني ، إضافة إلى وجود مدخلين و4 سلالم ومصعدين ومخرج طوارىء ومواقف سيارات بأعداد كافية ، بجانب عدد من الخدمات والمرافق المميزة ، علاوة على تشطيبات مميزة ومناسبة للوزظيفة .

وجاء اهتمام شركة الرياض للتعمير بهذا المشروع، بغرض الاستفادة القصوى من مكونات مركز النقل العام وتوفير أماكن لتقديم الخدمات المساندة .

وتهدف الشركة من إنشائه إلى تنشيط الحركة التجارية في منطقة مركز التعمير للنقل العام ، والاستغلال الأمثل لموقع المشروع ، كما تهدف إلى دعم مركز التعمير للنقل العام بإضافة العنصر السكني والإستفادة من الموقع كونه يقع على شارع عرض 30 مترا، إضافة إلى التناسق والتكامل بين موقع المشروع ومركز التعمير للنقل العام .

ويأتي هذا المشروع استمرارا لإنجازات شركة الرياض للتعمير، وما تقوم به في إطار خططهاالإستراتيجية نحو تطوير مشاريع استثمارية وخدمية تسعى الشركة إلى تنفيذها مستقبلا .

ويتقدم رئيس مجلس الإدارة بخالص الشكر والتقدير لأمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي وزير الشئون البلدية والقروية ونائب أمير منطقة الرياض على دعمهم للمشاريع التي تنفذ في مدينة الرياض ومشاريع الشركة التي تنفذها بالمدينة .

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد