الثلاثاء, 20 أبريل 2021

غرفة الرياض تشارك في معرض “ابتكار 2013”

تشارك غرفة الرياض ممثلة في لجنة شباب الاعمال في معرض (ابتكار 2013)الذي تنظمه مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع «موهبة ) تحت شعار “بالابتكار نبني مجتمعاً معرفياً “برعاية خادم الحرمين الشريفين في الفترة من 28-1 إلى 2/2/1435هـ الموافق 1 إلى 5 /12/2013م بمركز معارض الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

اقرأ أيضا

وقال عضو مجلس الادارة رئيس لجنة شباب الاعمال علي العثيم ان المشاركة تاتي بهدف تسليط الضوء على ما قدمته الغرفة من مبادرات للنهوض بمشاريع شباب الاعمال من خلال تقديم المشورة والتوجيهات العلمية لرواد الاعمال عبر الورش والمحاضرات التي تم تنظيمها الفترة الماضية للنهوض بمشاريع شباب الاعمال.

وسيتم من خلال الجناح التعريف بالدور الذى تقوم به اللجنة من خلال توزيع كتيبات وبعض المطبوعات ، اضافة الى تقديم كتيبات تثقيفية للشباب اصحاب الاعمال لمساعدتهم في ادارة مشاريعهم.

يذكر ان معرض “ابتكار 2013″يهدف إلى إبراز القدرات الوطنية في مجال الاختراع والابتكار، ويعتبر المعرض من أهم وأكبر المعارض المتخصصة في الابتكار والمعرفة في الشرق الأوسط ,ومنبراً لنقل وإيصال ثقافة الابتكار والاختراع للمجتمع ومحاولة خلق روابط بين المبتكرين.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد