الأربعاء, 12 مايو 2021

آي باد اير وآي باد ميني مجاناً وحصرياً من STC

أعلنت الاتصالات السعودية اليوم توافر أجهزة آي باد اير وآي باد ميني بشاشة ريتنا في المملكة، بسعات للذاكرة تبدأ من 16GB حتى 128GB، إضافة إلى مجموعة رائعة وجذابة من باقات البيانات التي تتيح للعملاء الحصول على الأجهزة مجاناً، والاتصال بشبكة الجيل الرابع 4G LTE وبسرعات تصل إلى 100 mbps.

اقرأ أيضا

وبيّنت أن آي باد اير يتميز بشاشة عرض ريتينا مذهلة بحجم 9.7 بوصة، وبتصميم جديد جاء أنحف وأخف وزناً، وقد تم تصميمه بدقة ليصبح وزنه 478 جراماً فقط؛ الأمر الذي جعل وزن آي باد اير 20 في المئة أرق شكلاً و28 في المئة أخف وزناً من الجيل الرابع لأجهزة آي باد، وتجعل حوافه الضيقة أنحف بصورة هائلة، إضافة إلى تزويده بمعالج A7.

أما آي باد ميني 7.9 بوصة فيتميز بشاشة ريتنا عالية الوضوح، التي توفر نصوصاً واضحة وتفاصيل مذهلة في التصميم نفسه الرائع والخفيف والرقيق. كما يتميز آي باد الجديد برقاقة A7 القوية الخاصة بشركة أبل، والمصممة بتقنية 64 بت، إضافة إلى دعم تقنية لشبكة LTE (الجيل الرابع) للجوال ومزود بنظام تشغيل iOS 7 الذي يضم مئات المزايا الجديد الرائعة.

علماً بأنه بالإمكان للعملاء الاطلاع على جدول الأسعار ضمن باقات الأجهزة الذكية على صفحة الأجهزة في موقع الاتصالات السعودية على شبكة الإنترنت: www.stc.com.sa. كما يمكن الحصول على معلومات أكثر عن آي باد، بزيارة الموقع: www.apple.com/ipad.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد