الأربعاء, 12 مايو 2021

موبايلي تطلق منصة SAP المدارة لدعم قطاع الأعمال في المملكة

أعلنت موبايلي عن إطلاقها لخدمة SAP المدارة (Managed SAP Service) في خطوة تسهم في رفع الكفاءة التشغيلية وتقليل تكاليف البنية التحتية لقطاع الأعمال. وتعتمد هذه الخدمة على منصة SAP والتي تشمل إدارة نظام التشغيل وقواعد البيانات وBASIS (الاسم التقني لتطبيق SAP) حيث ستقوم موبايلي بتقديم الخدمات الاستشارية لمساعدة عملائها على تصميم الاستراتيجية المناسبة وكيفية ترحيل البيانات وإدارة وتشغيل SAP من خلال تقنية الحوسبة السحابية. علماً بأن موبايلي تقدم هذه الخدمة وفق مستويات عالية من المرونة والأمان حيث يتم تخزين كافة البيانات في المملكة.

اقرأ أيضا

وقال الدكتور مروان الأحمدي الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال بشركة موبايلي: إن الحوسبة السحابية تعتبر ضرورة ملحة نظراً للفوائد التي تقدمها لكل من القطاعين الحكومي والخاص، حيث إنها توفّر بيئة آمنة وذات اعتمادية عالية واحترافية لإدارة معلومات المؤسسات والشركات عن طريق الشبكات السحابية.

هذا وتتمتع موبايلي ببنية تحتية قوية ومتطورة تجعل منها الخيار الأفضل في خدمات قطاع الأعمال لاسيما خدمات الحوسبة السحابية التي أطلقتها الشركة بالتعاون مع شركة Virtustream TM العالمية من خلال المنصة السحابية التي تقع في مراكز بيانات موبايلي المتطورة المنتشرة في المناطق الرئيسية بالمملكة والتي تم تصنيفها واعتمادها من قبل معهد (UPTIME) المتخصص في دراسة وتقييم مراكز البيانات العالمية.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد