الجمعة, 16 أبريل 2021

أنحف هاتف في العالم بشاشة 5 بوصة

اقرأ أيضا

كشفت شركة “BLU Products” الأمريكية النقاب عن هاتفها الجديد مُتوسط التكلفة، “BLU Life Pro”، والذي قالت الشركة أنه يُعد أنحف هاتف ذكي بشاشة قياسها 5 بوصة في العالم، وذلك بفضل هيكله المبني من الألمنيوم، والذي لا تتجاوز سماكته 6.9 ميلمتر.

وزودت الشركة جهازها بشاشة بتقنية “IPS”، تدعم اللمس المُتعدد، قياسها 5 بوصة، بكثافة 294 بيكسل بالبوصة، تدعم عرض الصور بدقة “HD”.

ويعمل الجهاز بنظام تشغيل “أندرويد 4.2″، وتم تزويده بمعالج رُباعي النواة بتردد 1.5 جيجاهرتز، وبذاكرة وصول عشوائي قدرها 1 جيجابايت، وبسعة تخزين داخلية قدرها 16 جيجابايت.

ويضم الجهاز كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل، قادرة على تسجيل الفيديو بدقة “Full HD” بمعدل 30 إطار في الثانية، بالإضافة إلى كاميرا ثانوية دقتها 5 ميجابيكسل.

وتعتزم الشركة إطلاق جهازها في عددٍ من الدول، منها الولايات المُتحدة الأمريكية، والمكسيك، والبرازيل، بسعر يُعادل 299 دولار أمريكي، ولا تتوفر معلومات عن موعد طرح الجهاز.

ويُشار إلى أن ”BLU Products” هي شركة أمريكية تأسست عام 2009، يقع مقرها الرئيسي في ولاية فلوريدا، وتنتشر هواتفها المحمولة في أكثر من 40 بلداً حول العالم.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد