الخميس, 24 يونيو 2021

سلطان بن سلمان يكرم «التصنيع» لدعمها جمعية الأطفال المعوقين

اقرأ أيضا

تقديراً لجهودها وإسهاماتها الفاعلة في مجال خدمة الإعاقة في المملكة، كرم الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين، بالرياض مؤخراً، شركة التصنيع الوطنية، خلال حفل ليلة الوفاء الذي أقامته جمعية الأطفال المعوقين لتكريم الجهات والشركات الداعمة.

وأعرب سمو الأمير عن شكره وتقديره لجهود التصنيع لدعم أعمال جمعية الأطفال المعوقين عبر دعمها لمجموعة من الفعاليات التي تقدمها الجمعية للمستفيدين من خدماتها. جاء ذلك خلال تسليمه درعاً تكريمياً للأستاذ مفلح بن سلطان الشمري، مدير إدارة العلاقات العامة والخدمات بالتصنيع.

وكانت شركة التصنيع الوطنية قد ساهمت في دعم مجموعة من البرامج، منها؛ كفالة مجموعة من الكراسي، دعم برنامج الإسكان لذوي المعوقين ممن يأتون من خارج مدينة الرياض، رعاية اليوم العالمي للمعوقين، بالإضافة إلى تقديم مجموعة من الدورات التدريبية للمعوقين من الجنسين.

كذلك انضمت التصنيع لعضوية مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة ودعمته بمبلغ 5 ملايين ريال سعودي، وذلك للمساهمة في تطوير أبحاث الإعاقة للعمل على تقليل نسبة الإعاقة بين الأطفال.

جدير بالذكر أن التصنيع تعتبر من أوائل الشركات التي ألزمت نفسها بمسؤوليتها تجاه المجتمع من خلال تخصيص نسبة ثابتة من أرباحها السنوية لدعم برامج المسؤولية الاجتماعية، حيث وجهت التصنيع نسبة 1% من أرباحها لما تعتبره استثماراً في الإنسان السعودي وتأهيله وتطوير مهاراته وتوعيته.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد