الثلاثاء, 2 يوليو 2024

STC توفر مفتاح Upload لعشاق الألعاب السريعة عبر«الاون لاين»

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أطلقت الاتصالات السعودية لعملائها والمهتمين بالألعاب الالكترونية والتطبيقات الاخرى من خلال الانترنت مفتاح Upload مع منحهم شهراً مجانياً لتجربة الخدمة.

ويمكن مع تقنية الألياف البصرية “FTTH” رفع سعة التحميل للبيانات مع زيادة سرعة الارسال، وسيكون سعر الخدمة بعد الشهر المجاني 49 ريالا بالشهر وبإمكان العملاء الحصول عليها مقارنةً بسرعة التحميل لديهم حيث ان العميل الذي تكون لديه سرعة النت 4 ميجا ستكون سرعة التحميل لديه مع خدمة Upload 2 ميجا، والعميل الذي لديه سرعة النت 20 ميجا سيكون سرعة النت 8 ميجا، كما ان العميل الذي لديه سرعة النت 40 ميجا سيكون سرعة التحميل 20 ميجا، أما العميل الذي سرعة النت لديه 100 ميجا سيكون سرعة التحميل 40 ميجا، اما العميل الذي لديه سرعة النت 200 ميجا سيكون سرعة التحميل 80 ميجا، واخيراً العميل الذي سرعة التحميل لديه 1 جيجا ستكون سرعة التحميل لدية 100 ميجا.

اقرأ المزيد

وكانت STC قد أتاحت لجميع اللاعبين فرصة تجربة السرعات العالية عبر تقنية الألياف البصرية FTTH بمعرض gamer day والذي عقد بمدينة الرياض مؤخراً، بالإضافة الى الاطلاع على كافة المزايا الخاصة بالباقات وما توفره من جودة لا تقارن في الكثير من التقنيات الأخرى.

الجدير بالذكر ان الاتصالات السعودية تعمل دائماً على توفير التقنيات الحديثة التي تدعم خيارات الترفيه المنزلي مما يلبي رغبات جميع عملائها. ويمكن للعميل الحصول على الخدمة عن طريق مركز خدمة العملاء 907 او مكاتب خدمات العملاء المنتشرة بجميع مناطق المملكة.

ذات صلة

المزيد