الأربعاء, 26 يونيو 2024

إيكيا السعودية تبرم اتفاقية لدعم جمعية الأطفال المعوقين

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة غسان أحمد السليمان لتجارة المفروشات “إيكيا السعودية” عن توقيع اتفاقية دعم مع جمعية الأطفال المعوقين “بناء”، وتقوم “إيكيا السعودية” خلالها بتقديم مختلف أنواع الدعم المادي والمعنوي والترفيهي والتعليمي للجمعية في السنوات القادمة.

وعق توقيع الاتفاقية بدأت إيكيا السعودية حملتها الخيرية السنوية ” حملة التعليم مع دمى إيكيا الطرية ” وهي عبارة عن مبادرة هدفها بيع كل دمية طرية بـ 2 ريال سعودي في فروع إيكيا السعودية خلال الفترة من 11 ديسمبر 2013 إلى 11 فبراير 2014 سيعود ريعها بالكامل لصالح جمعية الأطفال المعوقين وذلك بهدف تعليم الأطفال.

اقرأ المزيد

وتأتي هذه الإتفاقية من منطلق دور “إيكيا السعودية” الرائد في المسؤولية الاجتماعية و كونها جزءا لا يتجزأ من المجتمع المحلي، وسعيها المتواصل لطرح المبادرات الخيرية غير الهادفة للربح، كما أنها تعبر عن استمرارية التزامها الإنساني تجاه دعم الأطفال وخاصة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال سعود السليمان المدير التنفيذي ل إيكيا السعودية : إننا سعداء بهذه الاتفاقية التي تهدف إلى التخفيف من معاناة أبنائنا، وأن التعليم أفضل اسثمار في حياة كل طفل وبناء شريك حقيقي لنا في تحفيز وتنمية فكر التكافل الاجتماعي لدى أفراد المجتمع وخاصة الأطفال ومشاركتهم في أعمال نافعة على المجتمع.

ذات صلة

المزيد