الثلاثاء, 13 أبريل 2021

«ساب» يدعو المساهمين لانتخاب أعضاء مجلس الإدارة

دعا مجلس إدارة البنك السعودي البريطاني المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية التي ستعقد في تمام الساعة الرابعة من عصر يوم الأحد 12 صفر 1435ه الموافق 15 ديسمبر 2013م بمبنى الإدارة العامة للبنك الكائن بشارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي حي المربع بمدينة الرياض. وسيتم خلال الاجتماع انتخاب أعضاء مجلس الإدارة الجديد عن الجانب السعودي ليباشر مهامه للدورة الجديدة لمدة ثلاث سنوات ميلادية اعتباراً من 1/1/2014م وحتى 31/12/2016. وطبقاً للمادة (32) من النظام الأساسي للشركة فإنه يحق لكل مساهم يملك عشرة أسهم فأكثر حضور الاجتماع بطريق الأصالة أو الوكالة للتصويت على قرار الجمعية بمقتضى الوكالة على أن تكون الوكالة لمساهم من غير أعضاء مجلس الإدارة، أو موظفي البنك أو المكلفين بالقيام بصفة دائمة بعمل فني أو إداري لحسابها.

اقرأ أيضا

وعلى المساهمين الراغبين في الحضور (أصالة عن أنفسهم أو نيابة عن موكليهم) أن يحضروا لقيد أسمائهم في كشف الحضور مصطحبين معهم أصل الهوية والمستندات الدالة على ملكية الأسهم وذلك للتحقق من شخصيته وإثبات عدد الأسهم التي يملكها هو أو المساهمون الذين يمثلهم، وسيبدأ التسجيل من الساعة الثالثة عصراً على أن ينتهي التسجيل قبل بداية الاجتماع.

علماً بأن آخر موعد لتسجيل مبيعات الأسهم بغية حضور اجتماع الجمعية العامة هو بنهاية التداول ليوم انعقاد الجمعية المقرر يوم الأحد 12 صفر 1435ه الموافق 15 ديسمبر 2013م . وسيكون آخر موعد لتلقي التوكيلات قبل ثلاثة أيام على الأقل من موعد انعقاد الجمعية طبقاً للنظام ، علما أن النصاب القانوني لعقد الاجتماع هو حضور مساهمين يمثلون ما نسبته 50% من رأس المال.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد