الأحد, 11 أبريل 2021

“زين” تختار “أريكسون” لتطوير حساب التكاليف وتحصيل الفواتير

“زين” تختار “أريكسون” لتطوير حساب التكاليف وتحصيل الفواتيراختارت مجموعة زين شركة أريكسون السويدية لتتولى إنجاز تطورات جذرية في المنظومة الحالية الخاصة باحتساب التكاليف، وتحصيل الفواتير في شركاتها التابعة في كل من الكويت والمملكة السعودية ومملكة البحرين.

اقرأ أيضا

وذكرت زين، التي تملك وتدير 8 شبكات اتصالات متطورة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أن الاتفاق الذي وقعته مع شركة أريكسون على هامش مؤتمرها الثالث المنعقد حاليًا في دبيبداية ديسمبر الجاري، سيكسبها قدرات إضافية في مجال توفير الحلول التي تدعم الكفاءة التشغيلية، كما أنه سيساعدها في رفع مستوى المرونة في مجال عروض الخدمات وتحسين تجربة العملاء.

وكشفت أن الاتفاقية الجديدة ستمنحها منظومة متطورة ستعمل على توحيد طرق سداد رسوم الخدمات بما في ذلك خدمات الدفع المسبق وخدمات الدفع اللاحق، وسيستفيد عملاء شركات المجموعة من باقات وعروض ترويجية سيتم تصميمها وفقا لاحتياجاتهم في فاتورة بسيطة واحدة تشمل جميع خدمات اتصالات زين، هذا، بالإضافة إلى إمكانية التحكم الآني فيما ينفق العملاء على خدمات الاتصالات.

وقال الرئيس التنفيذي في مجموعة زين سكوت جيجنهايمر في تعليقه على هذه الاتفاق سيكون باستطاعة عملاء الدفع المسبق والدفع اللاحق التابعين لمجموعة زين أن يستفيدوا من المزايا الفائقة التي يوفرها لهم نظام شركة اريكسون المتطور والذي يتميز بالشمولية».

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد