السبت, 17 أبريل 2021

النافع للقواطع توقع اتفاقية مع شركة ا ل جي هاوسييز

أبرمت شركة النافع للقواطع المحدودة اتفاقية تعاون مع شركة ا ل جي هاوسييز للحصول على عقد توزيع معتمد لمنتجات شركة ا ل جي هاوسييز من الأرضيات والفنيل حصرياً في المنطقة الوسطى بالسعودية.

اقرأ أيضا

جاء ذلك في الحفل الذي أقامته شركة النافع للقواطع المحدودة بالرياض وبحضور الملحق التجاري في السفارة الكوريةهونق واك كيم وعدد من المهتمين ورجال الأعمال والإعلاميين، حيث مثل شركة النافع للقواطع المحدودة المهندس/ عبد الرحمن بن محمد الصالح النافع رئيس مجلس الإدارة وجيم كيم ممثلاً لشركة ال جي هاوسييز.

وأوضح المهندس النافع أن هذه الاتفاقية جاءت بعد دراسة لاحتياج السوق السعودي لأرضيات الفنيل متعدد الاستخدامات في المدارس والمستشفيات والصالات الرياضية، حيث يبلغ احتياج القطاع الطبي على سبيل المثال ماقيمته أكثر من 4 مليارات ريال سنوياً. متوقعاً أن تنمو حصة ا لجي هاوسييز في السوق السعودي بنسبة 5% للعام القادم.

وأضاف ان هذه الشراكة تمهيداً لشراكات قادمة بين الشركتين في قطاع البناء الذي يشهد نمواً في السنوات الأخيرة.

ومن ناحية أخرى تحدث الملحق التجاري بالسفارة الكورية هونق واك كيم والذي أعرب عن شكره وامتنانه لتعاون الجهات ذات العلاقة ورجال الأعمال السعوديين مع نظرائهم الكوريين،مبيناً أهمية السوق السعودي للمنتجات الكورية، ثم تم عرض فليم وثائقى عن شركة ا ل جي هاوسييز.

من جانبه، بيّن /جيك كيم ممثل شركة ا ل جي هاوسييز أن المنتجات التي سيتم توزيعها في السوق السعودي حاصلة على شهادة (الليد) العالمية وهي شهادة مواصفات عالمية وصديقة للبيئة تمنع نمو البكتيريا.

الجدير بالذكر أن شركة النافع للقواطع المحدودة تأسست قبل أكثر من 30 عاماً وهي متخصصة في الأثاث المكتبي والقواطع وبلاطات السجاد والأرضيات بأنواعها.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد