الإثنين, 17 مايو 2021

الجنيه مقابل الدولار يحاول إختراق خط المتوسط المتحرك المضاعف

اقرأ أيضا

توجه زوج العملة الجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي إلى تشكيل أعلى قمة منذ أغسطس 2011م عند مستوى 1.6464 دولار، ويأتي ذلك بعد أن إستطاع الجنيه مقابل الدولار الخرورج من القناة الصاعدة.

وهوى الجنه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي اليوم ليصل إلى منطقة 1.6380 دولار أمريكي، يخترق هذا المستوى المتوسط المتحرك المضاعف 40 الذي إختبره السعر منذ الشهر السابق عدة مرات ولم يستطع اختراقه.

يحاول السعر الآن إختراق خط المتوسط المتحرك المضاعف 40 الذي يعتبر خط دعم مهم، في حال تم إختراق هذا الخط من قبل السعر أي بإقفال شمعة الأربع الساعات تحت خط المتوسط المتحرك المضاعف 40 وبدء الشمعة التالية بالتدني بعدها يمكن للسعر التوجه الى خط الدعم 1.6320 دولار أمريكي، يتمركز السعر مؤشر القوة النسبية عند خط ال 50 ، فأي عبور لهذا الخط يعطي إحتمال أكبر لتدني السعر. عكس ذلك يمكن للسعر أن يعجز عن إختراق خط المتوسط المتحرك المضاعف 40 وبالتالي إحتمال الأرتداد السعر الى الأعلى.

على المتداولين إنتظار إشارة من قبل السعر قبل الدخول في تداول شراءً أو بيعاً، يٌفضّل على المتداولين الذين دخلوا في مراكز من قبل أن يحركوا مستوى أمر إيقاف الخسارة صعوداً أو هبوطاً كلما إرتفع أو إنخفض السعر بإستخدام خاصية الإيقاف المتحرك على منصة التداول.

خط الدعم : 1.6320 ، 1.6250

خط المقاومة : 1.6464

———————————————————————————————————————

كل الآراء والأخبار والأبحاث والتحليلات والأسعار أو المعلومات الواردة تم توفيرها كتعليقات عامة عن السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. ولن تقبل ديلي أف اكس تحمل المسئولية عن أي خسائر أو أضرار، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي خسائر في الأرباح، والتي ربما تنشأ بصورة مباشرة أو غير مباشرة عن استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليه.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد