الثلاثاء, 13 أبريل 2021

دايكن العالمية تفتتح أولى مراكزها في السعودية

أعلنت مجموعة دايكن العالمية الرائدة في مجال تصنيع وإنتاج حلول التبريد والتدفئة عن عزمها افتتاح أول مركز لعملياتها في المملكة العربية السعودية، الذي سيبدأ في ممارسة أعماله في ديسمبر الجاري تحت مسمى شركة دايكن لتكييف الهواء السعودية ذ.م.م وبالشراكة مع تكتل «شركة صناعة التبريد للتبريد والتكييف RIRAC»، الذي يتكون من شركة الراجحي القابضة ومجموعة المطلق.

اقرأ أيضا

وتهدف دايكن اليابانية من هذا التحالف إلى إيجاد الدعم المباشر لجميع العمليات التجارية وإلى زيادة حصتها في السوق السعودي، وأيضاً إلى تسويق أحدث منتجاتها التكنولوجية، وذلك عبر توفير آخر ابتكارتها من حلول مكيفات الهواء المتقدمة للتطبيقات السكنية والتجارية وحتى الصناعية.

كل ذلك بالتزامن مع بناء شبكة مبيعات صلبة قادرة على عرض تشكيلة منتجات واسعة النطاق مصممة خصيصاً للظروف المناخية في المملكة ومطابقة لأنظمة الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة وتحت إشراف استراتيجية دايكن لخدمات ما بعد البيع المكثفّة.

كما ستتيح الشراكة المتكاملة لهذا المشروع ما بين شركة الراجحي القابضة ومجموعة المطلق مع دايكن اليابانية إلى توفير الدعم القوي لقنوات دايكن التجارية في المملكة. إذ سيسمح هذا الدعم لدايكن بجلب خبراتها العالمية في مجال حلول التبريد والتدفئة السكنية والتجارية والصناعية لتندمج هذه الخبرات بشكل موّحد مع خبرات RIRAC في المملكة على نطاق أوسع.

وفي هذا الصدد، عبّر السيد هيروشي شيمادا، المدير العام لشركة دايكن لتكييف الهواء السعودية عن سعادته البالغة لهذا المشروع، حيث قال: «لطالما خطت دايكن بخطى متسارعة لتعزيز قدراتها في مجال المبيعات والخدمة، إذ طوّرت دايكن فروع المبيعات الموجودة في كل منطقة من أنحاء العالم، وعملت على مشاركة ثقافة كيفية البيع، كما قامت بإنشاء عديد من مراكز التدريب المخصصة لهذه الأغراض».

وأضاف:«باعتبار أن سوق قطاع التهوئة والتدفئة والتبريد في المملكة هو من أكبر الأسواق على مستوى منطقة الشرق الأوسط، فإن دايكن تطمح وعبر تشكيلتها الواسعة والمتكاملة من المنتجات السكنية والتطبيقات الصناعية إلى الاستحواذ على الحصة رقم 1 في السوق السعودي».

الجدير بالذكر، أن مبنى الإدارة العامة لشركة دايكن لتكييف الهواء السعودية في مدينة الرياض سيحتوي أيضاً خلاف مكاتب الموظفين على صالة عرض واسعة النطاق ومركز شامل للتدريب.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد