الجمعة, 23 أبريل 2021

الجنيه الإسترليني يتراجع مقابل الدولار ويختبر منطقة 1.6250 دولار

اقرأ أيضا

استطاع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي أن يخترق خط المتوسط المتحرك المضاعف 40 ويؤكد اختراقه بإقفال شمعة الأربع ساعات تحت هذا الخط.

بعد هذا الإختراق توجه السعر إلى الهدف الأول عند 1.6320 دولار أمريكي أي ما يساوي خط الدعم، إختبر السعر هذا الخط مرتين قبل أن يكسره ويتوجه الى منطقة 1.6250 أي مستوى لدعم الثاني.

على المتداولين الذين دخلوا في مراكز بيع من قبل عليهم أن يحركوا مستوى أمر إيقاف الخسارة هبوطاً كلما تدنى السعر.

يحاول السعر الآن أن يخترق خط المتوسط المتحرك المضاعف 150 ، في حال لم يستطع السعر كسر هذا الخط هناك إحتمال أن يرتد إلى الأعلى بالإضافة إلى أن مؤشر القوة النسبية يتمركز عند مستوى ال-30، يدل هذا المستوى على أن السعر مبالغ في بيعه.

عكس ذلك في حال كسر السعر خط المتوسط المتحرك المضاعف 150 يجب إنتظار إختراق السعر لمستوى الدعم أيضاً عند 1.6250 دولار أمريكي قبل تأكيد إشارة البيع والدخول في مراكز تداول.

—————————————————————————————————————-

كل الآراء والأخبار والأبحاث والتحليلات والأسعار أو المعلومات الواردة تم توفيرها كتعليقات عامة عن السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. ولن تقبل ديلي أف اكس تحمل المسئولية عن أي خسائر أو أضرار، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي خسائر في الأرباح، والتي ربما تنشأ بصورة مباشرة أو غير مباشرة عن استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد