السبت, 17 أبريل 2021

الذهب يهبط بعد مراجعة الفيدرالي الأمريكي معدل التضخم إلى الأدنى

اقرأ أيضا

منذ إجتماع الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي في أخرشهر أكتوبر يشهد الذهب تدني آمن عند مستوى 1433 دولارأمريكي، لقد اقفلت الشمعة اليومية البارحة عند أدنى مستوى لها منذ ثلاثة أعوام عند 1188 دولارأمريكي.

أدى جتماع الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي نهارالإربعاء الماضي الى هبوط في سعرالذهب بعد أنخفض الاحتياطي الفيدرالي توقعاته لمعدل التضخم، فكلما إرتفع معدل التضخم كلما زادالطلب المستثمرين على الذهب لحماية أنفسهم من معدل التضخم المرتفع بالإضافة الى ذلك أن إنخفاض في معدل التضخم يعني إنخفاض في الطلب وبالت الي تدني الذهبتقنياً.

استطاع السعر أن يخترق ارتدادات فيبوناتشي عند مستوى 50 و 76.4 بالمئة ليصل الى منطقة 1190 دولارأمريكي،يتشكل مؤشرالفيبوناتشي بين القاع عند 1180 دولارأمريكي والقمة عند 1433 دولارأمريكي.

على المتداولين الذين دخلوا في مراكز بيع من قبل عليهم أن يحركوا مستوى أمر إيقاف الخسارة هبوطاً كلما تدنى السعر، وإنتظارالتحرك القادم للذهب، يجب الإنتباه الى أن حجم التداول يتدنى خلال أعياد وعطلة آخرالسنة.

في حال تم كسرخط الدعم عند 1180 دولارأمريكي وبدأت الشمعة التالية بالتدني، ذلك يعطي إحتمال إشارة بيع مع وضع أمرإيقاف الخسارة فوق بقليل من خط 1180 دولارأمريكي.

—————————————————————————————————————————————–

كل الآراء والأخبار والأبحاث والتحليلات والأسعار أو المعلومات الواردة تم توفيرها كتعليقات عامة عنالسوقولا تشكل نصيحة استثمارية. ولن تقبل ديلي أف اكس تحمل المسئولية عن أي خسائر أو أضرار، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي خسائر في الأرباح، والتي ربما تنشأ بصورة مباشرة أو غير مباشرة عن استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليه.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد