إطلاق خدمة “كريم” لحجز السيارات الخاصه في الرياض

أطلقت شركة كريم الخدمة الاستثنائية لحجز السيارات الخاصة والمصممة خصيصا لاحتياجات العملاء بالشرق الأوسط في الرياض بعد عدة شهور من اختبار وتجريبها.

وتأخذ خدمة “كريم” أفضل العناصر من الخدمة الشخصية لحجز السيارات الخاصة إلى مستوى جديد باستخدام التكنولوجيا الذكية الراهنة.

تتيح هذه الخدمة، التي تم إطلاقها مؤخرا في دولتين من دول مجلس التعاون الخليجي ، الأمارات العربية المتحدة وقطر، للعملاء بحجز السيارة الخاصة حين يشاؤون إما الآن أو في وقت محدد في المستقبل.

وباستخدام تكنولوجيا خدمة “كريم”، تتوافق السيارة مع طلب العميل ويحصل العميل على ضمان أن سيارته سوف يتم إرسالها له وأنها سوف تصل إليه في الوقت المحدد.

وتجدر الإشارة إلى أن خدمة “كريم” مدعومة من قبل مؤسسات تمويل كبرى من ضمنها شركة الاتصالات السعودية، وهي الذراع الاستثماري لشركة كريم ومؤسسوها ذو خبرة فائقة كاستشاريين إداريين متخصصين في مجال التقنية . ويذكر أن المؤسس المشارك والعضو المنتدب لخدمة “كريم” مدثر شيخة قد قضى مدة اثني عشر ) 12 ( عاما في “السليكون فالي -وادي السيليكون وهي المنطقة الصناعية في غرب ولاية كاليفورنيا, في الولايات المتحدة الأمريكية. و تشتهر بالابتكارات التكنولوجية المتطورة في البرمجيات و خدمات الانترنت”.

ويقول مدثر شيخة عن البرنامج “إن خدمتنا أنشئت من فكرة شعرت بها أنا و شريكي ماغنوس و هي تهدف إلى تعزيز خيارات النقل الخاص للمقيمين والسياح في الشرق الأوسط والتخلص من الإحباطات اليومية في التنقل في المدينه سواء للعمل أوالترفيه.

ومن منظور العميل فإن الفائدة القصوى من خدمة “كريم” تشمل الوعد بأن يكون آمنا وأن لا يحتاج لمعرفة الطريق لوجهته فبإمكان العملاء أن يطمئنوا بأن سائقيهم سيصلون في الوقت المحدد دائما .وكل هذه الوعود يمكن تلبيتها بفضل نظام تحديد المواقع (GPS) الذي يوصل السائق بمركز العمليات ومركز الاتصال الهاتفي على مدار الساعة والذي يمكن للسائق أن يلجأ اليه في حال طلب المساعدة. ويتم فحص السائقين بانتظام وينصحون بالتقيد بالقيادة الآمنة وبمعايير عالية لخدمة العملاء، وبالإضافة الي الوعد بتأمين السلامة للعميل، فإن للتطبيق ميزة تتيح للعملاء تتبع مواقع السيارة في الوقت الحالي وهذه فائدة كبيرة خاصة للأشخاص الذين لا يرغبون في الوقوف في الشارع في الحرارة الشديدة في انتظار وصول السيارة، وأيضا للأزواج الذين يريدون أن يكونوا على يقين بأن زوجاتهم وأطفالهم في أمان ويعرفون أين هم بمجرد ان يكونوا في السيارة وأثناء وجودهم في الطريق إلي وجهتهم.

ومن جهته، فإن ماغنوس أولسون، الشريك المؤسس والمسئول عن الجانب التكنولوجي والتشغيل بالشركة، يسلط الضوء على جوانب خدمة العملاء الآمنة للشركة قائلا:”إذا تأخرنا سندفع”.

يضيف ماغنوس أولسون “إن خدمة عميلنا تأتي تتجاوز كل شيء. ففي حال تأخرنا عن نقل العميل إلي المطار لأكثر من خمسة ) 5( دقائق لا نقوم بفرض رسوم على العميل”.

ويقول مدثر شيخة أن الاختلاف الرئيسي لميزة نموذج خدمة “كريم” بالمقارنة مع المنافسين يتمثل في الدمج بين العنصر البشري من خلال مركز الاتصال والتشغيل الذي يعمل على مدار الساعة و التكنولوجيا الذكية وخدمة تحديد المواقع (GPS) ، وهذا النموذج قد ثبت أنه ناجح جدا في أسواق خدمة “كريم” الحالية. فنحن نقدم خدمات فخمة وشاملة وبأسعار معقولة تجعل الحياة أكثر راحة وتزيل بعض الإحباطات اليومية ومتاعب الحياة ويؤكد العملاء أن ذلك هو ما يبحثون عنه دائما”.

ويضيف مدثر شيخة ” خلال الثمانية عشر (18) شهرا الأولى من التشغيل بدأنا بسوق واحدة ونحن الآن في السوق الرابعة وعدد عملائنا المستخدمين للخدمة ينمو بمعدل 30-40% شهريا”. وتنقل خدمة “كريم” اهتمامها الآن الي المملكة العربية السعودية بعد أن أمضت وقتا في البحث بعناية عن السوق وتكييف النموذج ليتناسب مع احتياجات العملاء، وقد بدأت رسميا اليوم بعرض خدماتها في الرياض.

وتركز خدمة “كريم” على بناء وتنمية عملياتها التجارية في الشرق الاوسط وجميع أعضاء الفريق العامل في “كريم” يعيشون ويعملون في المنطقة لسنوات عديده. وقد تم إنشاء خدمة “كريم” وتحسينها بصورة أمثل لتلائم أسواق منطقة الشرق الأوسط آخذين في الاعتبار الفوارق الدقيقة والمتطلبات الثقافية وتقاليد المجتمع. ويحدونا أمل كبير في أن تكون الخدمة الجديدة مرحبا بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد